الرئيسية » اخبار تقنية » تويتر ستقوم بتوثيق جميع مستخدميها قريبا كما يبدو

تويتر ستقوم بتوثيق جميع مستخدميها قريبا كما يبدو

Twitter-DM

تويتر أعلنت قبل أسبوعين أنها ستبدأ بتوثيق عدد أكبر من الحسابات وستبدأ مع أي جهة تعتبر مؤسسة أو لديها موقع إلكتروني أو ربما منصة إعلامية إلكترونية لتوثيق حساباتها، لكن فجأة صرح Jack بأن هذه ليست إلا المرحلة الأولى من حملة التوثيق حيث أنه كما يبدو فإن التوقعات تشير إلى أن المرحلة الثانية هي الجميع بإختصار.

مبدئيا الفكرة غريبة جدا فهل تويتر ستجعل من جميع مستخدمي الشبكة موثقين ؟ ماهي الفائدة ؟ وكيف سيصبح للتوثيق قيمة إن أصبح جميع المستخدمين ذو حسابات موثقة.

لكن يبدو أن تويتر لديها هدف من هذا الأمر، فتويتر اليوم يعاني من الردود الجارحة والسباب بين المستخدمين والحقيقة أن هذا لايعجب تويتر وسبق أن قامت بمجموعة من الحملات والطرق لإيقاف أي حسابات تسيء للآخرين لكن ربما تويتر وجدت بأن هذا لن يكون له نهاية إلا بحال التوثيق فبحال كان حسابك يحمل إسمك ومعلوماتك الحقيقية فإن تويتر ستتأكد من ذلك من خلال صورة جوازك مثلاً وبعدها سيتم توثيق حسابك بإشارة إلى أنه حسابك الصحيح وتويتر ربما تهدف بهذه الطريقة إلى تقليل الشتائم في شبكتها الإجتماعية وتنظيفها مما يجعلها قادرة على إستقطاب عدد أكبر من الناس.

ربما الآن وخلال المرحلة الأولى هدف تويتر هو توثيق المشاهير، الجهات الإعلامية، الأشخاص المستهدفين بتقليد حساباتهم أو إختراقها لكن لن يتم توثيق حساب أي شخص لمجرد أنه رجل يمشي بالشارع بلا سبب، أما خلال المرحلة الثانية فإننا سنجد الجميع قد تم توثيقه تقريباً بالتالي الجميع يتأكد بأن صاحب هذا الحساب هو بالفعل مايدعي أنه هو وبالتالي لا يمكنه إنكار ماكتب من إساءات لاحقاً.

هل تتفق مع هذا التوجه من تويتر ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*