الرئيسية » اخبار تقنية » تويتر تسهل التواصل بين العملاء والشركات بمميزات جديدة

تويتر تسهل التواصل بين العملاء والشركات بمميزات جديدة

Twitter-DM

تويتر أحد أسرع الطرق للشركات في الاستجابة لشكاوي العملاء، لذلك فمن المنطقي أن تطلق أدوات جديدة لتحسين المحادثات الثنائية مع الشركات التي ترغب في استخدام تويتر لخدمة العملاء عبر الإنترنت.

ابتداء من اليوم الشركات التجارية عبر تويتر تستطيع ارفاق رابط لارسال رسالة خاصة عبر التغريدات بحيث يتمكن العملاء من الانتقال إلى الرسائل الخاصة بسرعة.

الميزة الثانية ستكون ملاحظات العملاء وسوف تكون متاحة في الأسابيع المقبلة وسوف تسمح للشركات بجمع الآراء من مستخدمي تويتر حول خدمتهم عبر الرسائل الخاصة.

لعل هذه أحد الميزات التي إستطاعت التميز بها تويتر اليوم عن الكثير من الشبكات الإجتماعية، فعندما تود دعما من الشركة التي تتعامل معها فإنه بكل بساطة ليس عليك إلا التوجه إلى تويتر.

فيس بوك قد أعربت منذ مدة أنها تنوي تحويل تطبيق فيس بوك ماسنجر إلى منصة لخدمة العملاء ويقال أن الشركة تساعد تطبيقات الطرف الثالث على بناء بوت خاص بهم في تطبيق ماسنجر، كذلك واتساب المملوكة أيضاً من قبل فيس بوك والتي أعلنت عن 1 مليار مستخدم نشط شهرياً تحاول أيضاً ربط عدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم وتسهيل التواصل مع الشركات ولكن حتى الآن لم تطلق خدمتها التي وعدت بها.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*