الرئيسية » اخبار الرياضة » توهير: نجما الإنتر ليسا للبيع

توهير: نجما الإنتر ليسا للبيع

hi-res-0499a764caf1a0709f4ac82f88700f6c_crop_north

هاي كورة_ صرح إيريك توهير مالك نادي إنتر ميلانو الإيطالي بأن نجما الفريق ماورو إيكاردي هداف الفريق، وإيفان بريسيتش ليسا للبيع، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويرتبط إيكاردي مهاجم الإنتر وقائده بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى بريسيتش المهتم به أيضاً عدد من الأندية الإنجليزية أبرزها تشيلسي، وليفربول.

ويتوجب على إدارة الفريق الإيطالي بيع عدد من لاعبيه حتى لا يقع في فخ قانون اللعب النظيف، إذ أن الإيرادات يجب أن تكون قريبة من المصروفات خلال كل موسم.

ولكن تحدث إيريك توهير لصحيفة الكورييري ديللو سبورت الإيطالية قائلاً “بالطبع كنا نريد التأهل للعب بدوري أبطال أوروبا، ولكن المشاركة في اليوروبا ليج ليس بكارثة”.

وأضاف “لاعبين مثل إيكاردي، وبريسيتش، وأيضاً ميراندا نرفض بيعهم، ونقول لكل المهتمين بضمهم بأننا نرفض ذلك، ومن الممكن أن بيع فقط من اثنين إلى ثلاثة لاعبين آخرين، ولدينا خطة وهي تواجد 16 لاعب يكونوا بنفس المستوى”.

وبسؤاله عن التعاقد مع كاندريفا لاعب لاتسيو، رد قائلاً “لا أعتقد ذلك، نحن لدينا إيكاردي، وبريسيتش، وإيدير، وبالاسيو، وبيابياني، وأيضاً يوفيتيتش، فكيف سيلعب كاندريفا في وجود هؤلاء، أعتقد بأن الأمر صعب، وعلينا أن نبيع مهاجم حتى نتعاقد معه”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*