الرئيسية » اخبار تقنية » توقعات أكثر بأن سامسونج ستطرح جالكسي نوت 6 مبكرا

توقعات أكثر بأن سامسونج ستطرح جالكسي نوت 6 مبكرا

Samsung

التوقعات تقول أن مبيعات جالكسي S7 ممتازة ولكن المحللين ينتظرون الشيء الكبير القادم من سامسونج، في حديثه مع بلومبرغ يتوقع أحد الخبراء أن جالكسي نوت 6 قد يصل في وقت مبكر في محاولة لزيادة المبيعات خصوصا قبل أن تطلق آبل هواتفها آيفون القوية بنهاية العام.

وذكر المصدر: نحن نتوقع أن تكشف سامسونج عن جالكسي نوت 6 قبل شهر أو شهرين من الاعلان عن آيفون 7 في محاولة لانتزاع الفرصة.

سامسونج لا تستطيع إنتظار إطلاق هواتف آيفون كما كانت تفعل بالسابق حيث كانت تعلن عن سلسلة نوت بنفس الشهر الذي تعلن فيه آبل عن هاتفها آيفون، فلو فعلت هذا فإن مبيعاتها ستتأثر بشكل كبير جدا.

ويعتقد المحلل أن نجاح جالكسي S7 يعود على أن سامسونج قد أطلقت الهاتف في أوائل مارس وهذا أعطاه أسبقية على المنافسيين الصينيين الذين كشفوا عن أجهزتهم بعد سامسونج ولهذا فإن معظم الهواتف الرائدة لم تتوفر الآن مما ساعد سامسونج في زيادة المبيعات.

يذكر أن سامسونج إعتادت أن تطلق هاتف نوت بشهر سبتمبر وهو الشهر نفسه الذي تطلق فيه آبل هاتفها آيفون لكن بسبب تدني مبيعاتها خلال السنتين الأخيرة وإنخفاض نمو المبيعات بشكل ملحوظ فإنها باتت تعاني من هذا الأمر حتى قررت العام الماضي تقديم إعلان نوت 5 ويبدو بأنها ستعيد الكرة هذا العام منعا لإنخفاض المبيعات.

حاليا لا نعرف الكثير من التفاصيل حول نوت 6 لكن الهاتف قد يدعم شاشة بحجم 5.8 انش بدقة QHD وكاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل و 64 أو 128 قيقابايت سعة تخزينية مع 6 قيقابايت ذاكرة عشوائية (RAM) أو هذا مانأمله من سامسونج بالفعل من ناحية الذاكرة العشوائية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*