الرئيسية » اخبار تقنية » توقعاتنا لما ستعلن عن الشركات التقنية في معرض CES 2017

توقعاتنا لما ستعلن عن الشركات التقنية في معرض CES 2017

ces-2017

سينعقد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 CES أحد أكبر وأهم المعارض التقنية في بداية العام المقبل مابين 5 و 8 يناير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وسيخصص المعرض للكشف عن تشكيلة واسعة من الأجهزة والتقنيات الجديدة من مختلف الشركات العالمية ومن بينها سامسونج وإل جي وسوني وآسوس وغيرهم، وفي هذا المقال نستعرض معكم أهم التوقعات لماستكشف عنه بعض الشركات التقنية.

Samsung

كشفت شركة سامسونج في المؤتمر الذي عقدته ضمن فعاليات معرض CES الماضي عن حاسبها اللوحي Galaxy TabPro S ونسخة جديدة من ساعتها الذكية Gear S2 فضلا عن الجيل الجديد من أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية، فيما لم تقم بالكشف عن أية هواتف جديدة، وهذا العام تشير شائعات إلى إمكانية كشف الشركة عن نماذج 2017 من سلسلة هواتف Galaxy A.

راجع أيضاًتسريب جديد يكشف عن تصميم نسخة 2017 من هاتف Galaxy A5

LG

This could be a new LG phone headed to CES 2017

يتوقع أن تكون الشركة الكورية إل جي حاضرة بقوة في المعرض، وتشير التسريبات أن الشركة تخطط للكشف عن هاتف LG V5 الذي حصل على تسريبات تكشف عن شكله الخارجي، كما أشارت تقارير إلى إمكانية طرح الشركة لساعة ذكية جديدة، بينما ليس هناك معلومات مؤكد بخصوص إمكانية الكشف عن هاتف LG G6 أو LG G Flex 3 حتى الآن.

راجع أيضاً: تسريبات جديدة تكشف عن صور هاتف LG V5

Sony

خصصت سوني المعرض السابق CES 2016 للحديث عن كل شيء يتعلق بالصوت والفيديو وجهاز البلايستيشن 4، ولم تقدم أي جديد بخصوص الأجهزة المحمولة، وهذا العام هناك احتمالية ضئيلة بإعلان الشركة عن هاتف ذكي جديد أيضا، فيما يرتقب أن تكشف عن جديدها ضمن فئة أجهزة الواقع الافتراضي.

Asus

asus-MB169C-plus.0.0

أرسلت الشركة التايوانية دعوات للصحافة لحضور حدث ستعقده يوم 4 يناير المقبل وستخصصه للكشف عن جديد أجهزتها، ورغم أنها لم تكشف لنا عن نوعية المنتوجات التي ستعرضها لكن التوقعات تشير لقدوم هاتف جديد يعمل بأحدث معالجات كوالكوم سنابدراجون إضافة إلى نظارات جديدة للواقع الإفتراضي.

HTC

htc-logo

من غير المتوقع أن تكشف اتش تي سي عن أية هواتف رائدة تحمل علامتها التجارية في معرض CES 2017، بينما يرتقب أن تنهج الشركة مسار باقي الشركات لتقدم منتجات جديدة في مجال الواقع الافتراضي وتشمل نظارة وخودة جديدة.

Huawei

huawei-logo

من المؤكد أن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ريتشارد يو سيلقي الكلمة الرئيسية في معرض 2017 CES يوم 5 يناير المقبل، وقد يكون هذا سببا كافيا للاعتقاد بأن جهاز جديد قادم، قد يكون نسخة جديدة من هاتف Mate 9 موجهة للولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن نسخة جديدة من ساعة هواوي ووتش.

Lenovo

lenovo-logo

أسدلت لينوفو في المعرض الماضي الستار عن هاتفها الذكي Phab Pro 2 كأولى الهواتف الذكية التي تأتي ضمن مشروع تانجو من قوقل، وليس هناك أنباء حول إمكانية طرح الشركة لجيل جديد من الهاتف حتى الآن.

Xiaomi

xiaomi_mi_5_3

لأول مرة في تاريخ الشركة، ستكون شركة شاومي حاضرة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017، وأكدت الشركة أنها ستكشف عن منتج جديد ستطلقه في مختلف الأسواق العالمية، وهناك احتمالات أن يكون هاتف ذكي جديد، كما يأمل المُتابعون إلقاء نظرة عن قرب على هاتف Mi Mix الذي تم طرحه حتى الآن في الصين فقط وبكميات محدودة للغاية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*