الرئيسية » اخبار تقنية » تم تفكيك جالكسي S7 والتأكيد على مصدر عدد من القطع الداخلية

تم تفكيك جالكسي S7 والتأكيد على مصدر عدد من القطع الداخلية

samsung-galaxy-s7-edge-2

بدأت شركة T-Mobile بتوصيل أجهزة جالكسي S7 و S7 ايدج قبل موعد الاطلاق الرسمي للذين قاموا بعمل طلب مسبق، موقع Chipworks تمكن بالفعل من الحصول على أحد هذه الاجهزة وفعلوا مايجيدون عمله وهو التفكيك.

وفقاً لـ Chipworks يتميز جالكسي S7 بوجود كاميرا بدقة 12 ميقابيكسل ومستشعر IMX260 الذي تم التأكيد بأنه من سوني، مستشعر الكاميرا الجديد يبدو أسمك بمقدار 5.4mm، الكاميرا لديها ميزة dual pixel لزيادة سرعة التركيز التلقائي ويبلغ حجم كل بكسل 1.4µm.

جميع هذه الميزات تم شرحها من قبل سامسونج خلال حدث Unpacked 2016 لذلك لايوجد شيء جديد هنا، سامسونج اختارت جيروسكوب من شركة STMicroelectronics وهو يساعد في تثبيت الصورة.

موقع Chipworks أبدى إعجابه بتصميم سامسونج الداخلي حيث يوجد معالج سناب دراغون 820 تحت وحدة ذاكرة الوصول العشوائي 4GB LPDDR4 ، ويستخدم جالاكسي S7 ايدج وحدة تحكم تعمل باللمس من شركة سامسونج نفسها .

الميكروفون المستخدم في الأجهزة تأتي من شركة Knowles ووحدة تحكم الواي-فاي من شركة Murata أما وحدة تحكم NFC من شركة NXP. طبعا ليس جميع القطع من سامسونج.

Samsung Galaxy S7 edge Camera Sensor Sony IMX260Samsung Galaxy S7 edge TeardownSamsung Galaxy S7 Edge Processor And RAM Chipsets

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*