الرئيسية » اخبار تقنية » تم إلتقاط صورة لرئيس هواوي وهو يستخدم P9 قبل الإعلان عنه !

تم إلتقاط صورة لرئيس هواوي وهو يستخدم P9 قبل الإعلان عنه !

Huawei-president-plays-with-a-dual-camera-phone-that-could-possibly-be-the-Huawei-P9

منذ شهر أكتوبر الماضي لم تتوقف الشائعات عن احتوءا هاتف هواوي P9 لكاميرا مزدوجة، ومنذ لك الحين أكدت كل التسريبات التي ظهرت عن وجود عدستين خلف الهاتف، اليوم ظهرت صور جديدة لرئيس شركة هواوي يستخدم هاتف يحتوي على كاميرا مزدوجة على الخلف، هل يمكن أن يكون هذا P9؟

نحن نعتقد بأنه بالفعل هو P9 الذي ستعلن عنه هواوي يوم 6 أبريل، الدعوات التي أرسلتها هواوي للمؤتمر تشمل على هاشتاق #oo وهذا تلميح عن وجود كاميرا مزدوجة في الخلف، عدة صور جديدة استخدمت نفس الهاشتاق أيضاً وهذا تلميح واضح جداً عن امكانية وجود كاميرا مزدوجة في جميع النسخ الاربعة من الهاتف.

الصورة تطابق بالتأكيد مارأيناه من قبل حتى قارئ بصمة الاصبع على الخلف، من المتوقع أن تطلق الشركة اربعة نسخ من الهاتف وهم هواوي P9 Lite سيحمل شاشة 5 إنش مع معالج Snapdragon 650 و 2GB رام و 16GB ذاكرة داخلية، أما الهاتف الثاني هو هواوي P9 سيحمل شاشة 5.2 إنش ومعالج Kirin 950 مع 3GB رام و 32GB ذاكرة داخلية.

الهاتف الثالث هو هواوي P9 الخاصة ستحمل شاشة 5.8 إنش مع معالج كيرين 955 و 4GB رام و 64GB ذاكرة داخلية، وأخيرا النسخة الرابعة ستكون هواوي P9 MAX الذي سيكون ضخم الحجم حيث يحمل شاشة بحجم 6.8 إنش مع معالج كيرين 955 و 4GB رام و 64 أو 128 قيقابايت ذاكرة داخلية وربما شاشة QHD.

وقال ريتشارد يو رئيس قطاع الأجهزة بهواوي الشهر الماضي أن الشركة سوف تتجاوز آبل وسامسونج على مدى السنوات الخمس القادمة لتصبح أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم ويبدو أن هواوي تعمل بكل جد وإجتهاد من أجل هذا الهدف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*