الرئيسية » اخبار تقنية » تلميحة: 6 خطوات تساعدك على تقليل إستهلاك البطارية أثناء لعب بوكيمون قو

تلميحة: 6 خطوات تساعدك على تقليل إستهلاك البطارية أثناء لعب بوكيمون قو

0

مر إسبوع منذ أن أطلقت لعبة بوكيمون جو للمرة الأولى والناس لا يُمكنهم التوقف عن اللعب، حيث تجاوز عدد مُستخدمي اللعبة مُستخدمي تويتر وربما قريباً قد نشاهد أخباراً تشير إلى أن عدد مستخدمي اللعبة تجاوز سناب شات أيضاًً.

وسواء كنت تلعب أو تكره هذه اللعبة، هناك شي واحد مؤكد هو أنها تمتص عمر البطارية بسرعة، ولهذا نقدم لكم طرق لتقليل إستهلاك البطارية طبعاً.

أغلق وضع الواقع الإفتراضي (AR)

1

في حين أنه من الممتع اللعب بإستخدام ميزة الواقع الإفتراضي (AR) أو بإستخدام الكاميرا كما يسميها البعض، إلا أنها تمتص البطارية لذا إيقاف هذه الميزة من شأنه أن يحافظ على بطارية هاتفك. يُمكنك إيقاف هذه الميزة من خلال تبديل المؤشر الخاص بها في أعلى يمين التطبيق حيث ستجد هذا الخيار بعد أن تجد أحد البوكيمونات.

قم بتشغيل وضع الحفاظ على البطارية في اللعبة

2

بوكميون جو تحتوي على ميزة للحفاظ على البطارية، ولتشغيلها قم بالضغط على أيقونة الإعدادات في أعلى يمين اللعبة، ثم تأكد أن وضع الحفاظ على البطارية قيد التشغيل.

قم بتشغيل وضع الحفاظ على البطارية من خلال إعدادات هاتفك

بالإضافة إلى تشغيل وضع الحفاظ على البطارية في اللعبة، يُمكنك أيضاً تشغيل هذا الوضع المتواجد أيضاً في إعدادات هاتفك، وذلك للحصول على المزيد من الوقت للعب.

إذا كُنت تملك آيفون، إنتقل إلى الإعدادات > البطارية > قم بتفعيل وضع الطاقة المنخفضة، فيما إذا كُنت تملك هاتف أندرويد إنتقل إلى الإعدادات > البطارية > وقم بتفعيل الوضع.

تقليل سطوح الشاشة

3

هذه واحدة من أكثر الطرق شيوعاً للحفاظ على البطارية بشكل عام، وليس فقط على لعبة بوكيمون، في كافة الأحوال. وبالطبع سيكون هناك جانب سلبي حيث سيكون من الصعب رؤية ما يحدث على الشاشة خصوصاً إذا كُنت تلعب في النهار، لذا يُمكنك التقليل قليلاً من السطوع!

قم بإيقاف الموسيقى، المؤثرات الصوتية والإهتزاز

هل تريد القبض على البوكيمونات ولا تهتم بالأشياء الأخرى؟ إذاً، يُمكنك توفير الطاقة من خلال الذهاب إلى إعدادات اللعبة وإيقاف الموسيقى، الموثرات الصوتية بالإضافة إلى الإهتزازات. كل واحدة من هذه الأشياء تلتهم قليلاً من عمر البطارية.

ولإيقاف تشغيلهم، قم بالذهاب إلى الإعدادات، وستعثر عليهم في بداية القائمة.

أحصل على بنك للطاقة
4

إذا طبقت كل ما سبق ولا زالت بحاجة إلى المزيد من البطارية للإستمرار في اللعب، هنا أنت بحاجة إلى الحصول على مساعدة خارجية لأنك وصلت إلى مرحلة الإدمان يا صديقي، وأسهل الطرق للحصول على المزيد من البطارية هو بنك الطاقة.

إليك أفضل أنواع بنوك الطاقة المتوفرة الآن للأجهزة الذكية، وأحصل على ما يُناسبك!

هل تعتقد أنك وصلت إلى مرحلة الإدمان على هذه اللعبة ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*