الرئيسية » whatsapp » تلميحة: كيف تستخدم واتساب على الكمبيوتر دون اتصال الهاتف بالإنترنت

تلميحة: كيف تستخدم واتساب على الكمبيوتر دون اتصال الهاتف بالإنترنت

حتى تفتح واتساب على حاسوبك، تجد نفسك أمام خيارين فقط -على حد علم البعض-، فتح الموقع الرسمي أو تحميل نسخة التطبيق المناسبة للحواسب، وفي كلا الحالتين يُتطلب اتصال هاتفك بالإنترنت ثم فتح تطبيق واتساب على هاتفك ومسح كود QR بكامير التطبيق، ليتم السماح بفتح حسابك على الحاسوب.

لكن هناك طريقة أخرى لتسجيل الدخول على واتساب بحاسوبك، دون حاجة لمسح كود QR أو اتصال هاتفك بالإنترنت أصلا، وتكمن في استخدام برنامج محاكي لأندرويد.


اعلان


برنامج مثل BlueStacks، وغيره، يمكنه أن يشغل تطبيقات أندرويد على حاسوبك، ومن بينها واتساب، إذ عند تسجيل الدخول على حساب واتساب حينها، لن يُتطلب منك سوى التأكيد بإدخال كود سيتم إرساله إلى رقم هاتفك.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الموقع الرسمي، وهو مجاني، ويمكنك من خلال البرنامج الاستمتاع بألعاب وتطبيقات أندرويد على حاسوبك.

عندما تفتح البرنامج لأول مرة، ستجد شريط للبحث عن تطبيقات أندرويد في الواجهة، ادخل كلمة Whatsapp، وستجد التطبيق في نتائج البحث، قم بتثبيته، ثم انتقل إلى قسم my apps في البرنامج، وستجد التطبيق بعد انتهاء عملية التثبيت، وسيبقى عملية تسجل الدخول وتأكيد الرقم بالكود التي سيتم إرساله في رسالة قصيرة إلى هاتفك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*