الرئيسية » اخبار تقنية » تلميحة: طريقة إستعادة زر التطبيقات بهاتف إل جي G5

تلميحة: طريقة إستعادة زر التطبيقات بهاتف إل جي G5

lg-g5-app-drawer01-1280x853

عندما تم الاعلان عن هاتف إل جي G5 في مؤتمر MWC تم الكشف عن الكثير من المزايا الرائعة مثل الكاميرا الرائعة والاكسسوارات المتعددة، هذا عادة يكون سبباً للاحتفال ولكن كان هناك شيء واحد جعل معجبي أندرويد يتوقفون عن الاحتفال وهو اختفاء درج التطبيقات (App drawer).

لسبب غريب وغير قابل للتفسير قررت إل جي تقليد نظام iOS بإزالة زر التطبيقات ووضع جميع التطبيقات بالواجهة والحقيقة بأن ليس إل جي فقط من فعلت ذلك بل حتى سامسونج ضمن هاتفها جالكسي S7 ويبدو بأن قوقل هي من دفعتهم لفعل ذلك فليس من المنطقي أن تقدمها جميع الشركات بنفس اليوم صدفة.

طريقة إعادة زر التطبيقات بإل جي G5 سهلة للغاية وذلك من خلال الذهاب للإعدادات ثم إبحث عن Home Screen أو ماقد تعنيه بالعربية الواجهة، ستجد خيارين فالأول هو خيار Home ويوفر تخطيط وإعدادات أساسية للتطبيقات والتطبيقات المصغرة، الخيار الثاني هو EasyHome ويوفر واجهة أكثر سهولة للمبتدئين.

خيار EasyHome هو الذي يرغب أغلب الناس بإستخدامه لأنه يأتي بنفس واجهة هاتف إل جي G4 ولكن إل جي قررت عدم تفعيله بشكل إفتراضي.

إل جي تسعى لجعل أندرويد سهل الاستخدام على حد تعبيرها ولهذا فقد تخلصت من زر التطبيقات ووضعت جميع التطبيقات بالواجهة، الشركة بررت بأن هذه الطريقة تجعل الواجهة أسهل ولن نعرف ذلك إلا من خلال التجربة لكن النظرية الأخرى تقول بأن قوقل هي من دفعت سامسونق و إل جي لتضمين هواتفهم بهذه الميزة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*