الرئيسية » اخبار تقنية » تلمحية: 3 نصائح ستساعدك في تثبيت نظام iOS 10 بدون مشاكل

تلمحية: 3 نصائح ستساعدك في تثبيت نظام iOS 10 بدون مشاكل

iOS10

نظام iOS 10 سيُطرح اليوم رسمياً لجميع أجهزة آيفون وآيباد المؤهلة للحصول عليه، وإذا لديك آيفون 5 أو أحدث، آيباد ميني 2 أو أحدث بالإضافة إلى آيباد 6TH أنت مؤهل للحصول على النظام.

هناك العديد من المشاكل التي تظهر للمستخدمين أثناء عملية تنزيل وتثبيت النظام، وسببها عدم جاهزية الجهاز لقبول التحديث لأسباب عديدة قد تكون المساحة الحرة غير كافية أو ربما الإتصال ضعيف بالإنترنت، ولكن لدينا بعض النصائح لك!

تأكد أن تشحن جهازك بشكل كافي

battery

لا يمكن الشروع في تحديث النظام على آيفون أو آيباد مع وجود 15% من البطارية فقط، لذلك دعونا أن نذكركم بضرورة شحن الهاتف بدرجة كافية قبل أن تبدأ في التحديث إلى iOS 10 والأفضل من ذلك أن تترك الهاتف على الشحن أثناء عملية التحديث.

قم بإنشاء نسخة إحتياطية على iTunes

على الرغم من أنه من غير المُحتمل، لكن هناك دائماً فرصة في أن لا تسير الأمور على مايرام أثناء عملية التحديث، ونحن لا نعرف! وجود نسخة إحتياطية يدوية من ملفاتك على الجهاز شي مهم للتأكد من الحفاظ عليها أمنة في حالة حدوث مشكلة أثناء التحديث، خصوصاً وأنك لن تكون قادراً على إستعادة النسخة الإحتياطة من على iCloud لذا من الضروري أن تقوم بإنشاء نسخة إحتياطية على iTunes للتمكن من العودة إلى نقطة الصفر في حالة حدوث مشكلة.

تحرير بعض المساحة من الذاكرة الداخلية

مستخدمي أجهزة آيفون بمساحة 8GB أو حتى 16GB نحن نشعر بكم، ونعرف أنكم ربما تستخدموا ما يقارب الـ95% من مساحة التخزين المتاحة بالفعل ولن تكون قادراً على تحميل وتثبيت iOS 10 إذا لم يكن لديك 1 أو 2 قيقابايت من المساحة الحرة على الأقل. وفي حين أن حجم النظام يختلف من نموذج إلى أخر، نقترح عليك أن تُحرر مالا يقل عن 2GB من المساحة للتأكد من أنك سوف تكون قادراً على تحميل وتثبيت التحديث.

إقرأ أيضاً:

[youtube youtubeurl="7j_mDHSDwpY" ][/youtube]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*