الرئيسية » الصحة » «تلاوي» تشارك في افتتاح السوق الخيري للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

شاركت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي ، ونائبة المديرة العامة د.مليكة الصروخ ، في افتتاح السوق الخيري الفلسطيني السنوي، الذي يُقيمه الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، في القاهرة. وقامت السفيرة تلاوي بجولة لتفقد المنتجات والمشغولات الفلسطينية والمطرزات والأزياء والإكسسوارات والمطبوعات والكوفيات والأكلات الشعبية الفلسطينية إضافة إلى معروضات التي شاركت بها جمعيات خيرية مصرية معنية بتأهيل الأسر المنتجة سواء بالإكسسوارات اليدوية والفضيات والقطنيات والخزفيات والأخشاب واللوحات الفنية المطبوعة. وأبدت السفيرة مرفت تلاوي إعجابها بما تقوم به المرأة الفلسطينية، من جهد كبير للوصول لهذا الإبداع في شتى مناحي حياتها وأضافت أن المرأة الفلسطينية تثبت للعالم يوما تلو الأخر جدارتها وكفاءتها في شتى مناحي الحياة سواء في النضال والثورة على الاحتلال أو في بناء الإنسان على القيم والأخلاق والإبداع والمعرفة والعلم، أو في الصناعة والتجارة والحياة الاقتصادية. وأكدت السفيرة مرفت تلاوي أن مشاركة الجمعيات المصرية يدلل على وحدة الهوية والثقافة الفلسطينية المصرية والذي يساهم في رفع درجات التضا..

«تلاوي» تشارك في افتتاح السوق الخيري للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

شاركت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي ، ونائبة المديرة العامة د.مليكة الصروخ ، في افتتاح السوق الخيري الفلسطيني السنوي، الذي يُقيمه الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، في القاهرة.

وقامت السفيرة تلاوي بجولة لتفقد المنتجات والمشغولات الفلسطينية والمطرزات والأزياء والإكسسوارات والمطبوعات والكوفيات والأكلات الشعبية الفلسطينية إضافة إلى معروضات التي شاركت بها جمعيات خيرية مصرية معنية بتأهيل الأسر المنتجة سواء بالإكسسوارات اليدوية والفضيات والقطنيات والخزفيات والأخشاب واللوحات الفنية المطبوعة.

وأبدت السفيرة مرفت تلاوي إعجابها بما تقوم به المرأة الفلسطينية، من جهد كبير للوصول لهذا الإبداع في شتى مناحي حياتها وأضافت أن المرأة الفلسطينية تثبت للعالم يوما تلو الأخر جدارتها وكفاءتها في شتى مناحي الحياة سواء في النضال والثورة على الاحتلال أو في بناء الإنسان على القيم والأخلاق والإبداع والمعرفة والعلم، أو في الصناعة والتجارة والحياة الاقتصادية.

وأكدت السفيرة مرفت تلاوي أن مشاركة الجمعيات المصرية يدلل على وحدة الهوية والثقافة الفلسطينية المصرية والذي يساهم في رفع درجات التضامن للمرأة العربية.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*