الرئيسية » اخبار الرياضة » تكرار سيناريو برازيل سكولاري يلوح في الأفق عند الفرنسيين

تكرار سيناريو برازيل سكولاري يلوح في الأفق عند الفرنسيين

ClBVeycWEAQQd8C

هاي كورة _ نجح المنتخب الفرنسي بالتأهل رسمياً للدور الثاني من يورو 2016 بعد التغلب بصعوبة على منتخب ألبانيا بهدفين نظيفين في الدقائق الأخيرة.

منتخب فرنسا لم يقدم اداء جيد خلال المباراة الأولى وكذلك الثانية، امام منتخب رومانيا فاز بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة بعد أن كان متعادل بهدف لكل فريق، ولكن مهارة ديمتري بايية الفردية صنعت الفارق لمنتخب فرنسا.

في المباراة الثانية امام منتخب ألبانيا قدم الديكة مباراة أقل من حيث الأداء والتكتيك في الملعب، منتخب ألبانيا بالتكتيك الإيطالي بقيادة المدرب جياني دي بياتسي قدم مباراة رائعة على جميع الأصعدة، ولكن ديشامب لم يخلق الحلول الممكنة لتفكيك التكتل الذي خلقه دي بياسي.

كرة عرضية مثلما حدث المباراة الماضية لجريزمان الخالي من الرقابة في الدقيقة 90 جعلت المباراة تذهب بنتيجتها لمنتخب فرنسا ثم بعد ذلك تعزيز الهدف عن طريق بايية بعد ان إنهار منتخب ألبانيا معنوياً بعد الهدف الفرنسي الأول.

سيناريو أقرب بما حدث لمنتخب البرازيل في كأس العالم 2014، برازيل سكولاري فاز بأول مباراة ولم يكن مقنعاً وكذلك في المباراة الثانية تعادل مع المكسيك قبل ان يفوز على الكاميرون المنتخب الضعيف حينذاك، ليواجه منتخب تشيلي ويعبر بركلات الترجيح ويواجه كولمبيا ويعبر بصعوبة قبل السقوط الكبير في فضيحة مباراة المانيا بسباعية مقابل هدف.

منتخب فرنسا لابد وان يتدارك أخطاء سكولاري ولا يخدعه الفوز، بالتأكيد التأهل سيرفع من معنويات اللاعبين والجهاز الفني وجميع الفرنسيين، ولكن الفوز لم يكن مقنع امام فريق ليس بالخصم القوي ولكنه قدم مباراة قوية، هذا الأداء امام منتخب مثل المانيا او إيطاليا او إسبانيا سيصعب المهمة على ديشامب وربما يسقط بنفس الطريقة.

دشامب يملك مجموعة ممتازة من اللاعبين، عدم إستغلالهم وعدم تحقيق إنجاز لمنتخب فرنسا سيكون فشل بالنسبة لجميع الفرنسيين، فهذا الجيل من أفضل أجيال فرنسا تاريخياً ولابد من إستغلاله.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*