الرئيسية » اخبار تقنية » تقرير: هاتفي آيفون 7 بلس و آيفون 7 برو سيحملان كاميرا مزدوجة

تقرير: هاتفي آيفون 7 بلس و آيفون 7 برو سيحملان كاميرا مزدوجة

linx-630x329

أشارت عدة تقارير أن آبل لديها ثلاث هواتف آيفون جديدة سوف تعلن عنها في سبتمبر وتشمل آيفون 7 وآيفون 7 بلس وربما وآيفون 7 برو الذي من المتوقع أن يضم شاشة بحجم 5.5 إنش، وأشارت بعض التقارير أن هاتف واحد فقط سوف يحمل كاميرا مزدوجة في الخلف والآن يشير تقرير جديد أن كل من آيفون 7 بلس و آيفون 7 برو سوف يحملان كاميرا مزدوجة وشاشة بحجم 5.5 انش.

تقارير ذكرت أنه يوجد ثلاث شركات من الممكن أن تستفيد آبل من كاميراتها وتشمل LG Innotek التي يعتقد أنها سوف تقوم بتجميع المكونات الداخلية للكاميرا وسوني التي يعتقد أنها سوف تنتج أجهزة الاستشعار ومن المتوقع أن توفر شركة Largan Precision عدسات الكاميرا.

المحلل آرثر لاي قلق من حول أن سوني قد لا تكون قادرة على تلبية الطلب بسبب تعطل الإنتاج بسبب الزلزال الأخير في اليابان لكنه قال أنه بإمكانها التعامل مع الطلب إذا بدأت عملية تجميع الوحدات في منتصف يونيو مشيرا إلى أن سوني قد تواصل الضغط على الخطط الصينية إذا كان الانتاج سوف يكون بشكل يدوي ولي آلي.

لن تكون هذه المرة الاولى التي تضيف فيها آبل مكونات مختلفة في النسخة الاكبر من آيفون، حيث وضعت الشركة في آيفون 6 بلس و آيفون 6S بلس مثبت بصري OIS بينما لم تضع مثبت بصري في آيفون 6 و آيفون 6S.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*