الرئيسية » اخبار تقنية » تقرير: ماهي أفضل بنوك الطاقة المتوفرة الآن للأجهزة الذكية ؟

تقرير: ماهي أفضل بنوك الطاقة المتوفرة الآن للأجهزة الذكية ؟

خوازن-الطاقة

من دون الطاقة الكهربائية لن تعمل الهواتف الذكية، وللأسف بطاريات الهواتف محدودة جداً ولاتتيح للمستخدمين الصمود لفترات طويلة حتى أقوى البطاريات تصل إلى نقطة الصفر بعد يوم أو يومين من الإستخدام المنتظم.

Power bank أو كما يطلق عليها عربياً خوازن الطاقة هي عبارة عن أجهزة يتم شحنها بالطاقة الكهربائية لتحفظها لفترة من الوقت ليتم إستخدامها في وقت لاحق، ويتم ربطها بالأجهزة الذكية من خلال كيبل USB أو من خلال كابل الشحن. لكن خوازن الطاقة أو "بنك الطاقة" كما يحب الكثير تسميتها، متنوعة وستجد أن هناك الكثير من الأشكال المختلفة.

هذا المقال سُيرشدك للحصول على أفضل أنواع بنوك الطاقة لجهازك الذكي، أنواع مصممة لجعل حياتك عن طريق إحتلال مساحة صغيرة في جيبك أو في شطنتك، ومع ذلك يُمكنها إعادة جهازك الذكي إلى الحياة في لمح البصر!

أنكر – Anker

anker_astro_slim_3_6_000mah_3

أنكر شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة، ومنتجاتها الأشهر في المنطقة العربية تحديداً المملكة العربية السعودية وهي بالفعل تقدم من أفضل أنواع بنوك الطاقة على الإطلاق المرغوبة بالسوق السعودي.

سلسلة PowerCore من بنوك الطاقة تقدم عدة فئات من السعات، ستجد سعة الـ5000 مللي أمبير إلى أكثر من 20.000 مللي أمبير، وتشحن مختلف أنواع الأجهزة الذكية كهواتف آيفون، أجهزة الآيباد بالإضافة إلى أجهزة شركة سامسونج.

بنوك الطاقة من شركة أنكر تدعم الشحن السريع وتدعم تقنية IQ التي تساعد على شحن جهازك بالقوة المناسبة له مما يساعد على الحفاظ على الجهاز أثناء عملية الشحن، بالإضافة إلى فصل الخازن عن الجهاز في حالة إرتفاع درجة الحرارة.

يُمكنك الحصول على بنوك طاقة من أنكر بقوة 13000 مللي أمبير بسعر 25.99 دولار من أمازون التي تعادل 98 ريال، أو بقوة 20.000 مللي أمبير بسعر 49.99 دولار من أمازون.

RAVPower

RAVPower

بنك للطاقة يأتي مع كشاف، وهو واحد من بنوك الطاقة القليلة التي تأتي مع كشاف من شأنه أن يساعد المستخدمين في التخييم أو عند إنقطاع التيار الكهربائي.

بنك الطاقة هذا يأتي بعدة سعات وأحجام وفترة صلاحيته تصل إلى 500 دورة شحن، يدعم الشحن السريع ويدعم تقنية IQ ويوقف عملية الشحن في حالة إرتفاع درجة الحرارة.

يتوافق بنك الطاقة هذا مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية كآيفون وآيباد وأجهزة شركة سامسونج بالإضافة إلى هاتف HTC One وهواتف نيكسوس.

يُمكنك الحصول على بنك طاقة من RAVPower بقوة 3200 مللي أمبير بسعر 18.99 دولار من أمازون، أو بقوة 14.000 مللي أمبير بسعر 49.89 دولار من أمازون.

Innogie

SF.US.42303057553438374a41.5
أحد أفضل أنواع بنوك الطاقة، يتوفر بالعديد من السعات وبطاريته من نوع ليثيوم كما الأنواع السابقة أعلاه وهي من أفضل أنواع البطاريات.

أغلب أنواع هذا الخازن تحمل كشاف كذلك، وبالطبع مثل هذه الميزة ستكون مفيدة للكثير من الأشخاص فهذا يعتمد على طبيعة حياتهم.

تتوافق بنوك الطاقة من INNOGIE مع أجهزة آبل، سامسونج، قوقل، LG، HTC، بالإضافة إلى أجهزة أمازون كيندل اللوحية.

يُمكنك الحصول على بنك طاقة من Innogie بقوة 6000 مللي أمبير بسعر 16.99 دولار من أمازون، أو بقوة 13.400 مللي أمبير بسعر 27.99 دولار من أمازون.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*