الرئيسية » اخبار الرياضة » تقرير.. ربع مليار إسترليني سعر انتقال بوجبا الحقيقي.!

تقرير.. ربع مليار إسترليني سعر انتقال بوجبا الحقيقي.!

CpZ4FUpWIAA6dr-

هاي كورة_ وصل مسلسل “بول بوجبا” الطويل الممل إلى حلقته الأخيرة، بانتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي “فريقه القديم”، بعد مفاوضات كثيرة حدثت بين إدراتا الشياطين الحمر، ويوفنتوس الإيطالي.

صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم “110 مليون يورو”، ليكون بهذا بوجبا هو رابع صفقات اليونايتد هذا الصيف، بعد التعاقد مع بايلي، وإبراهيموفيتش، ومخيتاريان.

ولكن هل هذه قيمة صفقة بوجبا فقط؟ بالتأكيد لا، فهناك أموال كثيرة سيدفعها اليونايتد ضريبة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، وسيتم تقسيمها لثلاثة أفرع.

الفرع الأول.. قيمة صفقة بوجبا

أصبح من حكم المعروف أن صفقة انتقال بوجبا لليونايتد ستكون 110 مليون يورو، وسيتم دفع المبلغ على ثلاث سنوات، بواقع 43 مليون يورو تقريباً كل موسم.

الفرع الثاني.. راتب اللاعب في خمس سنوات

تعاقد مانشستر يونايتد مع بوجبا لمدة خمس سنوات قادمة، حتى عام 2021، وسيكون راتب بوجبا الإسبوعي بدون حذف الضرائب حوالي 400 ألف إسترليني، وبدون الضرائب حوالي 220 ألف، ومع تواجده لمدة خمس سنوات سيكون الإجمالي تقريباً 104 مليون إسترليني.

الفرع الثالث.. الداهية مينو رانيولا

وكيل أعمال بول بوجبا، وأحد أشهر وكلاء الأعمال في عالم كرة القدم، مينو رانيولا، سيتقاضى مبلغ 20 مليون إسترليني كعمولة انتقال بوجبا إلى اليونايتد.

وإذا جمعنا قيمة اللاعب+ راتبه+ عمولة مينو رانيولا، سنرى أن اليونايتد سيدفع أكثر من ربع مليار إسترليني، أي تقريباً 244 مليون إسترليني.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*