الرئيسية » iphone x » تفكيك آيفون X يعطينا نظرة على كل ما هو جديد فيه

تفكيك آيفون X يعطينا نظرة على كل ما هو جديد فيه

سيطرح آيفون X في الأسواق ابتداءً من اليوم، وبالفعل بدأت الطوابير بالاصطفاف أمام متاجر آبل، كما أن الجهاز معروض في السوق السوداء بأسعار تتخطى 3,000$.

والآن قام موقع iFixit بتفكيك آيفون X لإلقاء نظرة على مكوناته الداخلية، وللوهلة الأولى يبدو كل شيء مختلفا عن أي آيفون سابق.

كما نرى، فأكبر تغيير هي البطارية المزدوجة التي على شكل L والمكونة من قطعتين، وهو ما يعني أن آبل قامت بتكديس المكونات بنجاح وذلك إذا ما وضعنا بالاعتبار أن آيفون X أصغر حجما من آيفون 8 بلس وأكبر بشكل طفيف من آيفون 8 ومكوناته أكثر بكثير ومع ذلك فسعة بطاريته أكبر، حيث أن آيفون X لديه 2,715 مللي أمبير في حين أن آيفون 8 بلس بطاريته 2,691 مللي أمبير وآيفون 8 بطاريته 1,821 مللي أمبير.

بالنسبة للشاشة فهي بنفس حجم آيفون 8 بلس تقريبا، وإلى جانب ذلك فهنالك بالطبع كاميرا TrueDepth الجديدة كليًا والتي تأتي بتقنيات Face ID وأنيموجي.

أيضا يبدو أن المكونات تم تهيئتها لتكون أكثر مقاومة للماء وذلك نظرا لكون آيفون X لديه معيار IP67 وبالتالي يمكنه الصمود لعمق 1 متر تحت الماء لما لا يزيد عن 30 دقيقة، وأخيرًا، فإن آيفون X ليس صعبا إصلاحه حيث أن درجة صعوبة إصلاحه مساوية لآيفون 8.

لمشاهدة تجربة التفكيك كاملة توجه إلى موقع: iFixit

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*