الرئيسية » اخبار الرياضة » تفاصيل اجتماع ريال مدريد باليوفي من أجل التعاقد مع بوجبا

تفاصيل اجتماع ريال مدريد باليوفي من أجل التعاقد مع بوجبا

Paul-Pogba-602124

هاي كورة_ وفقاً لسكاي سبورت فإن مسؤولو ريال مدريد الإسباني بإدارة يوفنتوس الإيطالي، للتفاوض حول إمكانية التعاقد مع متوسط ميدان السيدة العجوز بول بوجبا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد بقيادة مدربه زيدان بالتعاقد مع بوجبا، على الرغم من تأكيدات الأخير على بقاءه ضمن صفوف اليوفي الموسم المقبل.

حسب سكاي فإن اجتمع مسؤولو ريال مدريد مع إدارة اليوفي، بوجود مينو رانيولا وكيل أعمال بوجبا، للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب إلى المرينجي.

وأشارت الشبكة أن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع مبلغ 95 مليون يورو للحصول على خدمات بوجبا، في حين طلب وكيل أعمال اللاعب رانيولا مبلغ 10 ملايين يورو كراتب سنوي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يبدي استعداده لدفع راتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون يورو، مثل قائد الفريق سيرجيو راموس، لكن من الصعب تخطي هذا الحد إلا كريستيانو رونالدو فقط.

وسيكون عقد بوجبا ممتد لست سنوات قادمة حتى عام 2023، وفي خلال الاجتماع طلب مسؤولي اليوفي الإبقاء على موراتا في صفوفه، وأيضاً الحصول على كوفاسيتش، وانتهى الاجتماع على إمكانية تعاقد الريال مع اليوفي بنسبة كبيرة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*