الرئيسية » Privacy Messenger » تطبيق Privacy Messenger للتراسل بأنواعه والمشفر في أندرويد

تطبيق Privacy Messenger للتراسل بأنواعه والمشفر في أندرويد

تطبيق Privacy Messenger للتراسل بأنواعه والمشفر في أندرويد

أبدًا ليس هنالك نقص في تطبيقات التراسل، ومؤخرًا انتهجت معظم هذه التطبيقات نهج التشفير، وذلك لحماية وزيادة خصوصية وأمن المستخدمين، وعلى سبيل المثال هناك كلٍ من تطبيق تيليجرام وواتساب وSignal وغيرها التي يعتمد عليها المستخدم اعتمادًا كليًا في عملية التواصل.

وجديد هذه التطبيقات هو تطبيق Privacy Messenger ولمميزاته يمكننا القول بأنه يمكن الإعتماد عليه، حيث يدعم التراسل النصي المجاني والمدفوع، وذلك عبر الاتصال بالإنترنت وعبر رسائل SMS على التوالي.

ويدعم إرسال رسائل نصية SMS مشفرة تشفيرًا تامًا، مع النسخ الاحتياطي لهذه الرسائل واستعادتها في أي وقت، جنبًا إلى جنب يدعم التراسل النصي المشفّر والمجاني عند الإتصال بالإنترنت، ولزيادة الأمنية يمنع التطبيق أي عملية إلتقاط للشاشة “سكرين شوت”، واخفاء الإشعارات للرسائل الخاصة.

فضلًا عن دعمه لمعرفة الأرقام المجهولة في الوقت الحقيقي، وميزة جدولة الرسائل النصية، ودعم التخصيص سواء عبر مجموعة الرموز التعبيرية والتي تتخطى 3000 رمز تعبيري، أو عبر المواضيع “الثيمات”، وليس هذا فحسب بل هناك الدعم لإنشاء مجموعات والدعم للهواتف أصحاب شريحة الاتصال الثنائية SIM “أندرويد 5.1 فأحدث”، والتوافق مع ساعة أندرويد وير ودعم الصور المتحركة  GIF، وأدوات إرسال الصور والصوت والفيديو وميزة الحافظة وقفل التطبيق ومحرك البحث عن أي نص.

أخيرًا تطبيق تطبيق Privacy Messenger متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، على أن يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*