الرئيسية » اخبار تقنية » تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger

تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger

هذا الموضوع تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger ظهر على التقنية بلا حدود.

Messenger-Dropbox

تأخذ الدردشة عبر تطبيق Messenger طابع جديد، يجعلها تحمل سمات شخصيتك، حيث يضيف Facebook المزيد من تطبيقات الطرف الثالث التي تجعل من منصة Messengerأفضل من أي وقت مضى.

Messenger-Dropbox

قدم تطبيق Messenger تجربة مميزة في مشاركة الصور ومشاركة الفيديو عبر التطبيق، حيث أتاح للمستخدم مشاركة الصور والفيديو في تطبيق الكاميرة الى نافذة الدردشة بشكل مباشر.

وفي التحديث الذي يقدم من شبكة الفيس بوك الاجتماعية اليوم لتطبيق ماسنجر، سيتمكن المستخدم من تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عبر Dropbox كبديل لتطبيق الكاميرة في الهاتف، حيث أعلنت شركة Dropbox لخدمات التخزين السحابي أنه يمكنك الآن مشاركة ملفات Dropboxعبر Messenger، سواء كانت تلك الملفات صور أو فيديو، أو صور متحركة، لتظهر مباشرة من خلال نافذة الدردشة.

ويعد دمج Dropbox خطوة جديدة تتخذها شبكة الفيس وك لدعم التكامل بين تطبيقات الطرف الثالث ومنصة ماسنجر، بهدف دعم المستخدم بتجربة مميزة على منصة الرسائل، حيث يمكنك طلب خدمات Uberأو Lyft عبر Messenger، ومشاركة الأغاني من خدمة Spotify، كما ستتمكن قريبا من التواصل مع الشركات عبر شات بوت، هذا الى جانب بعض المميزات المتوقعة بشكل خاص بعد مؤتمر المطورين السنوي الأخير.

وقال مدير الإنتاج Stan Chudnovsky في ماسنجر، أن التطبيق يهدف لجعل الأشخاص يتواصلون بالطريقة المفضلة لديهم بها عبر الفيس بوك، مع دعم المستخدم بإمكانية مشاركة الصور والفيديو عبر Dropbox بشكل سريع، مما يضفي طابع شخصي على المحادثات الخاصة بهم وللذين يرغبون في تجربة هذه الميزة الجديدة يجب أن يضم هاتفك تطبيق Messenger، وكذلك تطبيق Dropbox، وهو متاح لكل من منصة الأندرويد وكذلك منصة iOS.

المصدر

هذا الموضوع تطبيق Dropbox أحدث التطبيقات التي تتكامل مع منصة Messenger ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*