الرئيسية » اخبار تقنية » تطبيق يجلب ميزة G5 وجالكسي S7 لبقية الهواتف

تطبيق يجلب ميزة G5 وجالكسي S7 لبقية الهواتف

01

قدمت شركتي إل جي وسامسونج ميزة Always-On display كميزة جديدة في هواتف جالكسي S7 و G5، هذه الميزة مصممة لإظهار بيانات مثل التاريخ والوقت وأيقونات التنبيهات بدون الحاجة لتشغيل شاشة جهازك.

من الواضح أن هذه الميزة نالت على إعجاب الكثير وطالبوا بوجودها في هواتف سامسونج و ال جي القديمة ولكن في الوقت الحاضر لايبدو أنها قادمة بشكل رسمي لذلك إذا كانت شركة هاتفك لن تعطيك ميزات إضافية عليك اللجوء إلى المطورين الذين سيعملون على تطبيق يقوم بنفس مهمات الميزة التي أطلقتها الشركة والدفع به إلى متجر قوقل بلاي.

هناك عدداً من التطبيقات تحاكي نفس هذه الميزة ولكن التطبيق الذي صنعه المطور RttiLink هو الافضل على الرغم من انه واجه بعض المشاكل مع هواتف سامسونج، التطبيق قادر على وضع خلفية ساعة Gear S2 او الساعة الخاصة بهاتف S7 على شاشة جهازك أيضاً يأتي بعدد من الميزات المفيدة مثل النقر مرتين على الشاشة لتشغيلها واختيار لون النص وإيقاف تشغيل الشاشة عندما يكون الهاتف في جيبك أو حقيبتك .

ميزات أخرى سوف تصل إلى التطبيق في المستقبل القريب تشمل عرض مستوى البطارية واختيار صور للعرض وإظهار التنبيهات والقدرة على تحديد المعلومات التي سيتم عرضها على الشاشة، واختيار الخط، والمزيد من الثيمات او المواضيع .

التطبيق مجاني ومتاح على متجر قوقل بلاي من هنا

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*