الرئيسية » اخبار تقنية » تطبيق وسطاء عقاريون لتسهيل عملية البحث عن المنشآت العقارية في المملكة

تطبيق وسطاء عقاريون لتسهيل عملية البحث عن المنشآت العقارية في المملكة

تطبيق وسطاء عقاريون لتسهيل عملية البحث عن المنشآت العقارية في المملكة

ما زلنا على استمرار بالكتابة عن التطبيقات التي تصلنا تحت إطار المبادرة التي أطلقنا الشهر الماضي، والتي نُكثّف فيها جهودنا ونسعى من خلالها لنشر وتسويق التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، وحقيقة الأمر فقد وصلنا الكثير من التطبيقات والتي تحمل أفكارًا متنوعة ترجع بالنفع والفائدة على جموع المستخدمين، فإن كان أحدكم يملك تطبيق بفكرة يشعر أنها مهمة ومفيدة، فلا ضير من إرساله لنا ونحن بدورنا نعمل اللازم.

عمومًا _ معنا في هذا الموضوع تطبيق طُرِحَ مؤخرًا على نظامي أندرويد و iOS وهو تطبيق وسطاء عقاريون، والذي يستهدف فئة معينة دون غيرها، وهم طبعًا من لهم علاقة بالعقارات والمتمثلين بثلاثة أطراف “المُؤجّر _ الوسيط العقاري _ المُستأجر”، وحاليًا يستهدف التطبيق فقط المستخدمين في المملكة العربية السعودية.

أما فيما يخص إمكانية الإستفادة من التطبيق وماذا يُمكن لأصحاب هذه المعادلة أن يستفيدوا من الخدمة، أولًا يُسهّل عليهم التطبيق عملية البحث عن المنشآت العقارية المعتمدة والغير معتمدة لدى “إيجار”، جنبًا إلى جنب إطلاع المستفدين من الخدمة على آخر الأخبار بإيجار، فضلًا عن التعرف على منشآت الوساطة العقارية والقريبة من مواقع المستفدين، بالتالي ستكون هناك خارطة يوفّرها التطبيق في هذه النقطة.

وبما أن التطبيق له علاقة بالبحث عن المنشآت العقارية لدى إيجار، بالتالي يمكن الإستفادة منه أيضًا في التعرّف على الوسطاء العقارين سواء المعتمدين أو الغير معتمدين لدى إيجار، وليس هذا فحسب بل مثّل التطبيق خدمة كاملة متكاملة في مجاله، حيث هناك تبويب الحصول على بيانات التواصل مع منشآت الوساطة العقارية، وإمكانية التواصل مع فرق الدعم الفني، ومعرفة اللوائح والقوانين الخاصة بإيجار.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل تطبيق وسطاء عقاريون على أندرويد و iOS مجّانًا، وذلك بالإنتقال إلى صفحته من هنا و هنا على التوالي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*