الرئيسية » اخبار تقنية » تطبيق قوقل للاتصال يُضيف ميزة حظر المكالمات المزعجة

تطبيق قوقل للاتصال يُضيف ميزة حظر المكالمات المزعجة

في عام 2016، بدأ تطبيق قوقل للاتصال في تحذير المستخدمين من وجود مُتصل غير مرغوب به عن طريق إظهار نافذة الرد باللون الأحمر ووسم المكالمة باسم “متصل غير مرغوب فيه”. ومع ذلك، تستمر في تلقي المكالمة وسيتعين عليك تحديد الرد أم لا.

ويبدو أن قوقل تُخطط لحجب المكالمات المزعجة الواردة من أشخاص غير مرغوب فيهم مع التحديث الرسمي التالي للتطبيق حيث أورد موقع 9to5Google أنه وفي الإصدار القادم لن يتم إعلامك عندما يتصل بك أحد المتصلين غير المرغوب فيهم وسيتم توجيهه مباشرةً إلى البريد الصوتي وبالتالي لن يرن الهاتف ولن يتم تنبيهك على الإطلاق بأن شخصًا ما يتصل بك.


اعلان


ومع ذلك، ستظل قادرًا على رؤية أن المكالمة حدثت عن طريق التحقق من سجل المكالمات، وستظل رسالة البريد الصوتي تظهر عند زيارة تبويب البريد الصوتي.

وتتوفر الميزة الآن في النسخة التجريبية من التطبيق ويمكنك تجربتها من خلال الاشتراك في الإصدار التجريبي ومع ذلك، قد يكون التطبيق غير مستقر، لذا لا تستخدمه كتطبيق اتصالات رسمي على جهازك لحين توفر الإصدار النهائي.

ويتوفر تطبيق Google phone على أجهزة بكسل و نيكسس والهواتف التي تندرج ضمن مبادرة Android One رسمياً باعتباره تطبيق الاتصال الافتراضي، كما يتوفر على متجر قوقل بلاي بالنسبة لباقي الهواتف، واذا كنت ترغب في تجربة التطبيق بنسخته التجريبية اضغط على (الرابط).

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*