الرئيسية » اخبار تقنية » تطبيق سيساعدك في عمل فلتر خاص بك بتطبيق سنابشات

تطبيق سيساعدك في عمل فلتر خاص بك بتطبيق سنابشات

Snapchat

ميزة الفلاتر بسناشات أكاد أجزم أنها من أكثر الأشياء التي جذبت الناس للتطبيق وليس لأنه يمكنك تصوير نفسك مثلاً، لكن يوجد تطبيق جديد لآيفون يحمل إسم Confetti والذي يساعدك في عمل فلاتر خاصة بك وصحيح أن Snapchat تقدم الطريقة والشرح للناس إلا أنها مازالت تحتاج جهاز حاسب وليست سهلة على الكل وهنا يأتي دور التطبيق الذي يختصر عليك الطريق.

التطبيق يمكنك من تصميم الفلتر بحسب المنطقة التي تريدها كما أنه يملك صورة من أجل إستعراض التصميم النهائي عليها، وبعد إنتهاء التصميم فإنه لديك خياران: الأول هو أن تدفع 5$ من أجل حفظ التصميم والقيام بعملية إرساله إلى سنابشات بنفسك أما الخيار الثاني هو أن تدفع 15$ وتجعل أصحاب التطبيق يتولون المهمة مع العلم أن الفلاتر المدفوعة لدى سنابشات تبدأ من 5$ لهذا فإن التسعيره من التطبيق قد تناسبك إذا كنت تود أن يبقى الفلتر الخاص بك لأكثر من يوم واحد.

ربما التطبيق لن يفيد الكل لكنه طبعا سيفيد أشخاص معينين وربما المنشئات الصغيرة التي ليس لديها إمكانية التصميم والدخول بهذه العملية الطويلة.

بكل الأحوال فإن مالكي التطبيق ذكروا بأن هناك المزيد من المميزات قادمة إلى التطبيق من بينها سيكون بإمكانك رفع محتواك الخاص أو الصور التي تريدها من جهازك مباشرة كما أنها ستوفر أدوات جديدة للشركات من أجل أن يستفيدوا من التطبيق.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*