الرئيسية » Instagram » تطبيق إنستاقرام يحصل على ميزة الأرشيف لإخفاء المنشورات عن العامة

تطبيق إنستاقرام يحصل على ميزة الأرشيف لإخفاء المنشورات عن العامة

حصل تطبيق إنستاقرام على تحديث جديد جلب له ميزة “الأرشيف” التي تتيح للمستخدمين إخفاء المنشورات بدلاً من حذفها. وهناك بالفعل العديد من المستخدمين الذين يقومون بحذف المنشورات لمجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن الميزة الجديدة تتيح لهم إخفائها لفترة معينة على سبيل المثال، بدلاً من حذفها نهائياً.

ويبدو أن ميزة الأرشيف الجديدة قد بدأت بالوصول إلى المستخدمين اليوم. و ببساطة، عندما يقوم المستخدم بتحويل المنشور إلى الأرشيف، سيختفي عن العامة ولن يظهر ضمن المنشورات الأخرى في الحساب التي يُشاهدها عامة الناس، ولكن سيكون بإمكان المستخدم الإطلاع عليها، مع الإشارة إلى أنها ضمن الأرشيف ومع إمكانية إستعادتها للعرض للعامة.

ولأرشفة أي منشور، ببساطة إضغط على النقاط الثلاث بجانب المنشور الخاص بك، ثم قم بإختيار الأرشيف. ويمكنك عرض كافة المنشورات المؤرشفة بشكل متسلسل عن طريق الدخول إلى الصفحة الشخصية > الضغط على رمز الساعة في أعلى يمين الصفحة.

ميزة الأرشيف هي الأن متاحة للعديد من المستخدمين، وتقول الشركة أنها ستصل إلى كافة المستخدمين خلال الأشهر القليلة المقبلة. هل ترى ميزة الأرشبف مفيدة على حسابك في إنستاقرام؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات.

سامسونج ستكون سعيدة بقدوم آيفون 8 !

[embedded content]

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقعنا الشريكة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*