الرئيسية » ipad » تطبيق إلتزاماتي لمتابعة إلتزاماتك المادية تجاه الأخرين

تطبيق إلتزاماتي لمتابعة إلتزاماتك المادية تجاه الأخرين

الجميع لديه مصروفات متعددة بالإضافة إلى إلتزامات، والتي أحياناً تنسى بسبب الإنشغال. لكن مع تطوّر التكنولوجيا، أصبح لك شيء في هذه الحياة تطبيق، بما في ذلك تطبيقاً لمتابعة إلتزاماتك المادية تجاه الأخرين أولاً بأول.

تطبيق إلتزاماتي يتيح لك تدوين إلتزاماتك المادية بشكل سلس من خلال واجهة الإستخدام البسيطة. حيث عند فتح التطبيق، ستواجه واجهة خالية مع وجود زر الإضافة في الأعلى، وهو الي سيتيح لك البدء بتدوين الإلتزامات.

الضغط على الزر سيؤدي إلى فتح نافذة منبثقة لتسجيل إسم الإلتزام والمبلغ، بالإضافة إلى تحديد آيقونة للتعبير عن الإلتزام، وهناك العديد من الآيقونات مثل المنزل، البنك، المستشفى، السيارة، الهاتف، الكهرباء بالإضافة إلى الترفيه.

ومن الممكن بسهولة أيضاً التعديل على الإلتزام. بحيث إذا قمت بتسديد جزء منه، يمكنك الضغط على زر ( – ) بجانب الإلتزام وإضافة الرقم الذي قمت بتسديده، والعكس صحيح عندما يتعلق الأمر بزر ( + ) الذي يقوم بزيادة الإلتزام

وتظهر إجمالي الإلتزامات في أعلى يسار التطبيق، والذي يُحدث تلقائياً بمجرد إضافة أو إزالة مبلغ، جنباً إلى جنب مع إسم المستخدم والذي بالضغط عليه يؤدي إلى فتح نافذة منبثقة لتسجيل الخروج من التطبيق.

إلتزاماتي متاح للتحميل من متجر آب ستور، وسيتوفر قريباً في متجر قوقل بلاي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*