الرئيسية » اخبار الرياضة » تطبخ على نار هادئة !

تطبخ على نار هادئة !

Football and money

هاى كورة _ مخطيء من يعتقد أن ميركاتو صيف 2016 سيكون هادئا فالعديد من الاندية تريد بناء نفسها وتدعي مصفوفها بطريقة كبيرة فى الميركاتو فاليوفنتوس والإنتر والميلان وروما ونابولى والسيتى واليونايتد ودورتموند وباريس سان جيرمان وليفربول واتلتيكو مدريد يريدون مزاحمه بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة من أجل إنتزاع موسم نارى كما كام الحال فى الموسم الماضى.

العديد من النجوم أصبح رحيلهم مؤكدا وينتظرون المفاوضات التى تقودهم لأنديتهم المستقبلية وسوف نذكر على سبيل المثال لا الحصر (لوتشيانو فيتو، فرناندو لورينتي، مارك بارترا ، مانجالا، كريستيان بنتيكي، ماريو جوتزه وهنريك مخيتاريان.

ممفيس ديباى ودالى بليند وسيرجيو روميو وماركوس روخو وفالنسيا ينتظرون الرحيل بعد قدوم المدرب البرتغالى جوزيه مورينهو كما هو الحال مع مانجالا، نصري، ويلفريد بوني وويلي كاباييرو مع مانشستر سيتى بعد قدوم بب جوارديولا.

جوتزه والمهدى بن عطية قد يرحلا بنهاية موسم الإنتقالات عن ألمانيا مثل مخيتاريان وجوندوجان ويبدون أن نيجريدو سيرحل لامحالة عن فالنسيا بينما يبقى مصير نجوم مثل موريلو وبروسوفيتش وباكا وبيريرا غامض فى الكالشيو ومن المنتظر أن نسمع عن إرتباطات أكثر فى الفترة المقبلة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*