الرئيسية » اخبار تقنية » تصميم تخيلي: هكذا قد يكون آيفون 7 بدون مدخل للسماعات

تصميم تخيلي: هكذا قد يكون آيفون 7 بدون مدخل للسماعات

iphone-7-reis-1

كما علمنا مسبقا، تعتزم آبل التخلص من منفذ سماعات الرأس الذي يبلغ قطره 3.5 مم من جهازها القادم آيفون 7 وذلك ليصبح الهاتف أخف وأنحف وقد تجعل سماعات الرأس لاسلكية. ورغم أن الشركة لم تصرح بأي شيء حيال الهاتف القادم إلا هناك الكثير من المصممين قاموا بتخيل الشكل النهائي للهاتف وأطلقوا تصاميمهم الخاصة وفقا للشائعات السابقة.

من المثير للإهتمام أن نرى هاتف بدون منفذ لسماعات الرأس، وبناء على الشائعات مثل مقاومة الماء والشحن اللاسلكي، قام المصمم Arthur Reis بإطلاق تصاميمه الخاصة للهاتف التي تبدو أقرب للحقيقة في حين قام باستبعاد بعض المزايا مثل شاشة AMOLED أو سماعات الأذن اللاسلكية، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بعض الشائعات أن آبل ستتخلص من خطوط الهوائي التي لا يهتم لها الكثير من الأشخاص.

كما يظهر في الصور التخيلية، لن يشمل الهاتف القادم هاتف آيفون 7 على منفذ لسماعات الرأس على الحافة العلوية أو السفلية له، وبالتالي قد تستبدلها آبل بسماعات يمكنك إيصالها عن طريق مدخل الشاحن -Lightning- أو سماعات تتصل عن طريق البلوتوث.

iphone-7-reis-2iphone-7-reis-1 (1)iphone-7-reis-3

مازالت الخطوط بالخلفية موجودة بهذا الهاتف والتي ذكرت بعض التسريبات السابقة بأن آبل تسعى للإستغناء عنها بالخلف والإبقاء عليها بالجوانب. هذا ربما يجعل الهاتف أجمل بقليل مقارنة بتصميم آيفون 6.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*