الرئيسية » اخبار تقنية » تسريب يؤكد مواصفات جالكسي نوت 6 قبل الإعلان عنه

تسريب يؤكد مواصفات جالكسي نوت 6 قبل الإعلان عنه

SAMSUNGlogo

سامسونج لا تزال تختبر جالكسي نوت 6 داخلياً ولكن مجموعة من التفاصيل الجديدة قد تسربت، يزعم تقرير جديد من GSM أن جالكسي نوت 6 سيكون بمواصفات ضخمة وغير متوقعة.

الشركة الكورية على مايبدو تختبر إصدارين مختلفين من جالكسي نوت 6، الاول مع شاشة منحنية والثاني بتصميم كلاسيكي مسطح، ومع ذلك تخطط الشركة لاطلاق نموذج واحد فقط من الجهازين بإسم نوت ولكن كلا الاصدارين متطابقين تقريباً في المواصفات.

المصدر قام بتأكيد الشائعات السابقة التي قالت أن نوت 6 سيأتي بشاشة حجمها 5.8 انش بدقة QHD و6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج سناب دراغون 823 أو معالج إكسينوس جديد بإلاضافة إلى ما لايقل عن 32GB سعة تخزين قابلة للتوسيع عبر منفذ الذاكرة الخارجية ونظام أندرويد N ويمكن أن يحمل الجهاز كاميرا بدقة 12 ميقابيكسل نفس التي تواجدت على جالكسي S7 ولكن مع برمجيات محسنة وميزات جديدة، ويبدو بأن نوت سيحمل أكبر بطارية قد وضعتها سامسونج بهواتفها حيث أن حجمها سيكون 4000 ميلي أمبير.

سامسونج تخطط لتقديم موعد إطلاق نوت 6 وذلك من أجل أن تعلن عنه قبل آيفون 7 بوقت كافي حتى لا تتأثر مبيعاته وهذا أمر جيد لسامسونج نفسها، لكن السلبي للمستخدمين هو أنه قد لايحمل أندرويد N.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*