الرئيسية » اخبار تقنية » تسريب مواصفات وأسعار هواتف سامسونج جالكسي C5 و C7

تسريب مواصفات وأسعار هواتف سامسونج جالكسي C5 و C7

Samsung-Galaxy-C5-real-life-image-leak-31

يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها من الفئة المتوسطة تحمل الحرف C وتقع في مكان ما تحت سلسلة A التي تقع مابين الفئة المتوسطة والعليا ولكنها تحت سلسلة جالكسي S، تقرير جديد كشف جميع المواصفات المحتملة التي ستحملها هواتف سلسلة C الجديدة.

سامسونج تستعد على ما يبدو لإطلاق هاتفي جالاكسي C5 و C7 والفرق الوحيد بينهما هو حجم الشاشة والبطارية ، جالاكسي C5 من المتوقع أن يضم شاشة بحجم 5.2 انش بينما C7 لديه شاشة بحجم 5.7 انش وكلاهما بدقة 1920×1080 ، الهاتفين من المتوقع أن يكونان في غاية النحافة ويبلغ سمكهما بين 6MM و7MM ، حجم البطارية في C5 سيكون 2600 ملي أمبير و C7 سيضم بطارية بحجم 3000 ملي أمبير .

كلا الهاتفين سيضمان معالج سناب دراغون 617 ثماني النواة و 4 قيقابايت رام و 32 قيقابايت سعة تخزين داخلية ، الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 16 ميقابيكسل مع فتحة عدسة f / 1.9 أما الكاميرا الامامية ستكون بدقة 8 ميقابيكسل .

التقرير ذكر أسعار الهاتف بعملة يوان الصينية وذلك يعني أن سامسونج تخطط لاطلاق السلسلة لأول مرة في آسيا ، من المفترض أن يكلف جالاكسي C5 مايقرب من 246 دولار في حين أن النسخة الاكبر ستكلف 276 دولار ، هذه الاسعار تعتبر تنافسية جداً لهاتف يضم 4 قيقابايت رام ولكن هذه الاسعار ستكون من خلال البيع المباشر عبر الانترنت .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*