الرئيسية » htc » تسريب كامل مواصفات هاتف HTC U12 القادم

تسريب كامل مواصفات هاتف HTC U12 القادم

تسربت تفاصيل مواصفات ما يتوقع أنه هاتف اتش تي سي الرائد القادم HTC U12 الذي يحمل الاسم الرمزي HTC Imagine والذي يتوقع أن يكون هاتف الشركة الرائد لهذا العام خلفا لهاتف U11+.

ونشر ايفان بلاس صاحب حساب التسريبات الشهير على تويتر تفاصيل مواصفات الهاتف وتشمل شاشة 5.99 بوصة بنسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 وبدقة عرض QHD+ مع معالج كوالكوم سنابدراجون 845 ومايصل إلى 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومايصل إلى 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية.


اعلان


ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بعدستين 12 ميغابيكسل و 16 ميغابيكسل مقدمة من سوني إلى جانب كاميرا أمامية 8 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3420mAh ودعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار وميزة Face Unlock للتعرف على الوجه.

ومن المرجح أن يحمل الهاتف ميزة HTC Sense 2.0 التي تسمح للمستخدم أن يُطلق تطبيقًا أو ينفذ أمرًا عبر هاتفه من خلال الضغط على جانبي الهاتف. كما سيعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو والإصدار العاشر من واجهة المستخدم الخاصة بالشركة.

وسيدعم الهاتف مشروع تريبل للتحديثات السريعة وسيتوفر بإصدارين يضم أحدهما منفذين لبطاقة SIM وليس هناك تسريبات متعلقة بالتصميم الخارجي الذي سيأتي به الهاتف الذكي أو سعره موعد توفره في الأسواق حتى الآن.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*