الرئيسية » اخبار تقنية » تسريب صور لكفر آيباد برو ميني يكشف عن بعض مميزاته قبل مؤتمر آبل

تسريب صور لكفر آيباد برو ميني يكشف عن بعض مميزاته قبل مؤتمر آبل

iPad Air 3

نحن سمعنا بالفعل عددا من الأمور المثيرة للاهتمام حول جهاز الايباد القادم الذي من المتوقع أن يتم الاعلان عنه من قبل شركة آبل خلال مؤتمرها يوم ٢١ مارس، ويعتقد بأن آبل لن تكتفي بآيباد بهذا المؤتمر بل ستكشف عن آيفون SE الذي سيتميز بصغر حجمه.

التوقعات الاولية كانت تشير أنه قد يسمى آيباد آير 3 ولكن بعض الشائعات تدعي الآن أن آيباد القادم سيكون جزء من خط انتاج آيباد برو وربما قد يكون اسمه آيباد برو ميني حيث سيأتي مشابها له لكن بحجم أصغر.

السبب في أن بعض الناس يعتقدون ذلك لأن بعض التسريبات أشارت بأن الايباد القادم سيتواجد فيه 4 مكبرات صوت بنظام ستريو ويضم أيضاً منفذ الموصل الذكي الذي يستخدم لتوصيل لوحة المفاتيح، لذلك سوف يبدو نسخة أصغر من آيباد برو الذي يأتي بحجم 12.9.

الصور العلوية هي لكفر يقال بأنه لآيباد برو ميني الذي لم يعلن عنه حيث تؤكد الصور وجود أربعة سماعات خارجية من جميع الجهات كما هو في آيباد برو بالإضافة لمنافذ الإيصال الذكية وهذا خبر عظيم بالنسبة للذين يستمتعون باستخدام آيباد آير 2 ويريدون تجربة لوحة المفاتيح مع اللوحي.

إن حقيقة كون الجهاز سيكون مشابه جداً لآيباد برو لايعني أنه سيكون لدينا 4 قيقابايت رام، بعض الشائعات تؤكد وجود ذلك ولكن يجب أن ننتظر حتى موعد الاعلان الرسمي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*