الرئيسية » اخبار تقنية » تسريبات تكشف عن جهاز Yoga Book القادم من لينوفو

تسريبات تكشف عن جهاز Yoga Book القادم من لينوفو

هذا الموضوع تسريبات تكشف عن جهاز Yoga Book القادم من لينوفو ظهر على التقنية بلا حدود.

Android Yoga -leak

لم تجد أجهزة Android Yoga من Lenovo الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها أجهزة Yoga اللوحية المتحولة، حيث اقتصرت أجهزة يوغا بمنصة الأندوريد على ميزة التثبيت فقط، الا أن التسريبات الأخيرة تشير الى أن شركة لينوفو في طريقها لإطلاق أجهزة Yoga Book الجديدة المتحولة 2 في1.

Android Yoga -leak

أطلقت أحدث التسريبات اليوم على شبكة الأنترنت من لينوفو، لتكشف عن أحدث أجهزة يوغا بنظام تشغيل الأندوريد Yoga Book وهو أحد الأجهزة اللوحية المتحولة 2 في 1 التي تحاكي إصدارات يوغا مع منصة ويندوز.

وقد انتشرت أجهزة حاسبات الأندوريد اللوحية في الفترة الأخيرة، الا أنها غير قابلة للتحويل، ومنها جهازoriginal Remix Ultraportable الى جانب جهاز Pixel C من جوجل، الا أن هذه الفئة من الأجهزة اثبتت صعوبة في الاستخدام مع منصة تشغيل الأندوريد، وقد ظهر ذلك بوضوح في حاسب Pixel C اللوحي.

التسريبات تشير الى أن جهاز Lenovo Yoga Book تدعمه رقاقة معالج أنتل Cherry Trail، أو رقاقة Atom x5 أو x7، أيضا من المتوقع أن يتميز الحاسب اللوحي بشاشة مع حجم 10 أنش قابلة للطي تماما لتعلق كحاسب تقليدي، ومن المتوقع أن تكون الشاشة بسمك 10 مم.

كما يأتي جهاز Yoga Book بميزة الطي حتى 360 درجة، ليحاكي بذلك أحد مميزات أجهزة لينوفو السابقة Yoga 3 Pro وYoga 900، الا أن التسريبات لم تكشف عن الكثير من التفاصيل الأخرى للحاسب اللوحي المتحول Yoga Book، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز في Computex 2016 في شهر يونيو، أو خلال مؤتمر قوقل Google I/O المقرر عقده خلال الشهر القادم.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات تكشف عن جهاز Yoga Book القادم من لينوفو ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*