الرئيسية » اخبار الرياضة » تحليل فنى ورقمى للإنتصار الصعب للميلان على تورينو

تحليل فنى ورقمى للإنتصار الصعب للميلان على تورينو

كارلوس-باكا-ميلان-824

هاى كورة_ بالطبع الميلان قدم مباراة معقولة ومقبولة نوعا ما ولكنه كاد أن يخسر تفوقه فى المباراة أولا بسبب تغييرة المدير الفنى فينشنزو مونتيلا بإخراج جوهرة الفريق كارلوس باكا من الملعب فى وقت كان فيه تورينهو يضغط بعد دخول باسيلى ليسجل تورينو هدف ثانى ويهدر ضربة جزاء بطريقة غريبة لينتصر الميلان بصعوبة بالغة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الميلان يحتاج لنجوم فى كل المراكز فالميلان يحتاج للاعب وسط مميز وحناخ ومهاجم من العيار الثقيل بجوار باكا على الأقل حتى يستطيع منافسة اليوفنتوس وروما ونابولى والإنتر .

ظهر نيانج وباكا بصورة جيدة جدا ولكن عاب الفريق العمق الدفاعى سواء فى الوسط أو فى الدفاع بينما ظهر تورينو مع المدير الفنى الجديد سينسيا ميهالوفيتش بطريقة مميزة ووضح أن الفريق سيمتلك حظوظ وافرة فى تقديم مستويات كبيرة.

نترك الجانب الفنى ونذهب للجانب الرقمى فباكا سجل الهاتريك الاول فى الدورى الإيطالى هذا الموسم وسجل الهاتريك الأول له فى مسيرته مع الميلان وهذا كله من ثلاثة تصويبات على المرمى و أصبح اول لاعب في تاريخ ميلان يسجل هاتريك في شباك تورينو في الدوري الإيطالي سحل 20 هدف في الدوري الإيطالي من اصل 39 تسديدة على المرمى سددها على المرمى منذ وصوله للميلان .

باكا طوال مسيرته الكروية خاض 406 مباراة سجل فيها 213 هدفا وحقق خمسة ألقاب ويسعى لتحقيق لقبه الاول مع الميلان الذى دفع فيه من أجل شرائه الموسم الماضى 30 مليون يورو .
تاريخيا تقابل الميلان ضد تورينو فى 154 مباراة تفوق الميلان فى 64 مباراة وإنتصر تورينو فى 37 مباراة وتعادلا فى 53 مباراة وسجل الميلان 234 هدفا بينما سجل تورينو 154 هدفا وفى آخر 18 مباراة لم يخسر الميلان من تورينو حيث تفوق الميلان فى 11 مباراة وتعادلا فى سبعة وآخر مرة إنتصر فيها تورينو على الميلان كانت من 14 عاما .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*