الرئيسية » اخبار تقنية » تحديث جديد على سناب شات لـiOS يتيح لك استخدام الصور بجهاز ضمن الفلتر

تحديث جديد على سناب شات لـiOS يتيح لك استخدام الصور بجهاز ضمن الفلتر

Snapchat

احدى الميزات المسلية بالفعل هي ميزة تبديل الاوجه التي تحسنت كثيراً بعد التحديث الجديد، بعد تثبيت التحديث يمكنك أن تبحث عن فلتر تبديل الاوجه واستخدامه مباشرة مع الصور الموجودة في جهازك لم يعد الأمر بحاجة لشخص بجانبك.

للوصول إلى هذه الميزة عليك الضغط ضغطة مطولة على وجهك بينما الكاميرا تعمل وسوف تشاهد العديد من الفلاتر الخاصة، النسخة الجديدة من التطبيق لديها رمز أرجواني بمجرد الضغط على هذا الرمز سوف يسمح لسناب شات فتح قائمة صورك والبحث عن الأوجه التي يمكنك مبادلتها.

سناب شات أعادت ميزة كانت قد ألغتها العام الماضي وهي تسمح للمستخدمين بإعادة مشاهدة "سنابات" أصدقاءهم ثلاثة مرات ولكن بسعر 99 سنت، مقاطع الفيديو لايزال يمكن إعادة مشاهدتها مجاناً ولكن لمرة واحدة فقط و عندما تعيد مشاهدة رسائل أصدقائك سوف يتلقون رسالة تنبههم بذلك، هذه فكرة رائعة لجلب بعض العائدات للشركة حيث تم تقييم سعر التطبيق في حدود 16 إلى 19 مليار دولار في العام الماضي على الرغم من أنه خسر 128 مليون في عام 2014.

لتحميل هذا التحديث قم بزيارة متجر التطبيقات على iOS وثبت التحديث للاستمتاع بالميزة الجديدة، التحديث سوف يكون متاحاً قريباً على أندرويد وعلى المستخدمين الصبر قليلاً.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*