الرئيسية » اخبار الرياضة » تأسيس لجنة مالية للابتسام

اتفق المشاركون في اجتماع إدارة نادي الابتسام بالقطيف مع أبناء النادي على تفعيل الجانب الاستثماري للمشروعات ودفع اشتراكات شهرية أو سنوية ثابتة، ودعوة مزيد من أهالي أم الحمام للمشاركة الفعلية من خلال لجنة متابعة تُشكل لاحقاً، وتفاعل بعض الحضور بالفعل بتسديد مشاركتهم السنوية الفورية نقداً. واقترح الشرفي عبد المنعم الكعيبي تأسيس لجنة مالية تكون عوناً لمجلس الإدارة الجديد، وكشف رئيس الابتسام فيصل الحميدي في الاجتماع عن انضمام زكي آل عباس، سلمان عبد الكريم المحيميد وجاسم مهدي وعلي مهدي لعضوية مجلس الإدارة الجديد.

تأسيس لجنة مالية للابتسام

اتفق المشاركون في اجتماع إدارة نادي الابتسام بالقطيف مع أبناء النادي على تفعيل الجانب الاستثماري للمشروعات ودفع اشتراكات شهرية أو سنوية ثابتة، ودعوة مزيد من أهالي أم الحمام للمشاركة الفعلية من خلال لجنة متابعة تُشكل لاحقاً، وتفاعل بعض الحضور بالفعل بتسديد مشاركتهم السنوية الفورية نقداً.

واقترح الشرفي عبد المنعم الكعيبي تأسيس لجنة مالية تكون عوناً لمجلس الإدارة الجديد، وكشف رئيس الابتسام فيصل الحميدي في الاجتماع عن انضمام زكي آل عباس، سلمان عبد الكريم المحيميد وجاسم مهدي وعلي مهدي لعضوية مجلس الإدارة الجديد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*