الرئيسية » اخبار الرياضة » بيانيتيش … درة التاج الجديدة لليوفنتوس

بيانيتيش … درة التاج الجديدة لليوفنتوس

CksHfRBXEAA5wdt

هاى كورة_سعادة كبيرة تنتاب جماهير اليوفنتوس الإيطالى بإعلان الفريق التعاقد مع نجم منتخب البوسنة وفريق روما الإيطالى ميراليم بيانيتش مقابل 30 مليون يور ووهو مبلغ أقل بكثير من إمكانيات النجم البالغ من العمر 26 عاما والذى يعد من أفضل نجوم الوسط فى العالم والذى كان مراقبا من برشلونة وكبار أندية أوروبا.

بيانيتش يمتلك كل إمكانيات صانع الألعاب من فنيات وتحرك ومرونة وجودة فى توزيع الكرات يمينا ويسارا وخفة حركة وتمركز رائع وتسديدات متقنة من الثبات ومن الحركة بالإضافة لرؤية هائلة فى تمريرة الكرات للمهاجمين وسيكون خط وسط اليوفنتوس فاخرا للغاية فى حال الحفاظ على بول بوجبا فوجود سامى خضيرة وبوجبا وماركيزيو وبيانيتش فى وسط واحد يعد أمرا هائلا.

اليوفى الحالى بشيء من التنظيم والحفاظ على موراتا وديبالا وبوجبا سينافس بقوة على دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وبات لايملك أى نواقص فى الفريق لذا هذه هى صفقة الموسم فى أوروبا حتى الآن.

ميراليم يمتلك مسيرة طيبة للغاية حيث لعب 338 مباراة منها 185 مباراة مع روما وسجل 50 هدفا منها 30 هدفا مع الفريق الإيطالى ومع المنتخب البوسنى خاض 68 مباراة وسجل 11 هدفا ولم يحقق أى لقب فى مسيرته ولكن الوضع مع اليوفى سيكون مختلفا وأمامه الفرصة ليصبح أيقونة اليوفى الجديدة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*