الرئيسية » اخبار تقنية » بلاك بيري استطاعت العودة وتحقيق أرباح من جديد

بلاك بيري استطاعت العودة وتحقيق أرباح من جديد

أعلنت بلاك بيري عن نتائجها المالية للربع الأول من 2018 لسنتها المالية، وقد استطاعت تحقيق الأرباح بعكس الربع الأول من العام الماضي الذي كانت قد حققت فيه خسائر ولهذا فهي أخبار ممتازة لبلاك بيري.

الشركة باتت تركز على قطاع الأعمال مؤخراً بالإضافة للأنظمة والبرمجيات ويبدو بأن هذا جعلها تنجح، كما أنها قامت بعقد اتفاقية مع TCL التي بدورها ستقوم بإنتاج هواتف بإسم بلاك بيري وبإشراف الشركة الكندية.

  • الشركة حققت دخل 235 مليون دولار بهذه الفترة.
  • 160 مليون دولار منها كانت بفضل قسم البرمجيات والأنظمة والخدمات.

مؤخراً الشركة أطلقت BlackBerry KEYone الذي يعتبر هاتفها المميز بلوحة مفاتيحها المتميزة وبنظام أندرويد وقد حصل على تقييمات ممتازة عالميا، وكما قمنا ضمن تيك فويس بتقييم الهاتف والذي وجدناه هاتف متميز بالفعل وهو الخيار الأنسب لكل من يبحث عن هاتف أندرويد بحماية عالية أو بلوحة مفاتيح.

[embedded content]

الرئيس التنفيذي لبلاك بيري أكد أن النتائج المالية لشركته الآن أصبحت قوية وهي مستمرة بالنمو ومستمرة بالتحسن وهذا سيمكنهم من الاستثمار في القطاعات التي يهتمون بها كثيراً.

بلاك بيري مؤخراً لم يعد تركيزها الهواتف الذكية لهذا هي ستسمر بإطلاق الهواتف وبخدمة محبيها لكن لايبدو بأنه سيعود ليكون التركيز الأكبر لها بأي وقت قريب، الشركة الآن تهتم بقطاع الأعمال كتوجه أساسي ولقد حصلت على بعض الجوائز مؤخراً بهذا المجال.

سامسونج ستكون سعيدة بقدوم آيفون 8 !

[embedded content]

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقعنا الشريكة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*