الرئيسية » اخبار تقنية » بلاغات حول إنفجار عدد من هواتف Note 7 الجديدة بالصين

بلاغات حول إنفجار عدد من هواتف Note 7 الجديدة بالصين

samsung-galaxy-note-7-live-sg-57-980x420

لا أحد يستطيع إنكار حقيقة واضحة وضوح الشمس وهي أن سامسونج الآن في أسوأ موقف حصل لها بسوق الهواتف ربما خلال العقد الأخير بأكمله، هواتف Note 7 تنفجر ثم قامت بتغييرها وهذا أمر ممتاز لكن الآن بدأت تعود الأخبار بأنه حتى النسخ الجديدة تملك مشكلة، فبعد البلاغات التي كانت بكوريا الآن تنتقل إلى الصين.

شخص من الصين قام بإستبدال Note 7 ثم إنفجر الجديد وذكر بأن إثنين من أصابعه أصيبت بحروق بالإضافة إلى جهاز ماك بوك الخاص به الذي تضرر.

صاحب الهاتف أكد بأن الدخان بدأ يخرج من الهاتف أثناء شحنه ثم تحولت إلى نيران تخرج من الهاتف. سامسونج أرسلت شخص يمثلها إليه من أجل التحقيق بالأمر لكنها رفضت التعليق فهي لاتود للأمر أن ينتشر لهذا قرر المتضرر أن ينشر الخبر.

Renjie (إسم الشخص المتضرر) قام بنشر عدة أمور تثبت أنه هاتف Note 7 من النسخ الجديدة التي تقول سامسونج بأنه تم إصلاح مشكلة البطارية فيها من بينها فاتورة الشراء وصندوق الهاتف الذي يحمل العلامة الجديدة الخاصة بالنسخ المستبدلة.

المربع الأسود على الصندوق تضعه سامسونج على الأجهزة الجديدة التي تزعم بأنه تم حل المشكلة فيها ويظهر بالصورة كل تفاصيل الهاتف مع رقمه التسلسلي والجهاز موجود وهو محروق، ولو أخذت الرقم التسلسلي وقمت بإدخاله بموقع سامسونج الذي قامت بتصميمه مؤخرا لهذا الغرض تحديدا فإنه سيخبرك بأن جهازك ليس من الأجهزة التي تواجه مشكلة البطارية مع ذلك الجهاز إحترق بالفعل.

للأسف هذا ليس الوحيد في الصين الذي إشتكى من المشكلة حيث هناك أربعة بلاغات أخرى بالصين لأشخاص قالوا بأن هاتفهم نوت 7 الجديد الذي إستبدلوه إحترق/إنفجر بالفعل بحسب وكالة الأنباء CNN.

بحال لم تكن تعرف ماهي المشكلة السابقة مع هاتف Note 7، فإن سامسونج كانت مستعجلة جدا بإنتاج هاتف نوت 7 ليسبق آيفون 7 بفترة كافية مما يجعلها تسيطر على مبيعات السوق وبالفعل أطلقته مبكرا ليبدأ المستخدمين بإرسال الشكاوي حول إرتفاع حرارة الجهاز بشكل غير مبرر لحقه إنفجار عدد من الأجهزة ثم إستدعت سامسونج مايزيد عن مليوني جهاز من السوق لإستبدالها بنسخ جديدة بعد ما ذكرت أن المشكلة في البطارية وقامت بإستبدالها ببطاريات جديدة.

عدد من التقارير اللاحقة أكدت أن الإستعجال هو السبب الرئيسي حيث لم تختبر سامسونج هواتفها بالشكل الكافي وبما أنها لم تهتم لإختبارات الجودة كثيرا فهذه هي النتيجة، مع ذلك الآن بدأ المستخدمين من إرسال البلاغات حول إنفجار الأجهزة الجديدة المستبدلة وهذا يضع سامسونج بوضع حرج جدا وعليها أن تصرح قريباً حيال هذه البلاغات الجديدة.

The post بلاغات حول إنفجار عدد من هواتف Note 7 الجديدة بالصين appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*