الرئيسية » اخبار الرياضة » بعد فضيحة الشم في الكورة السعودية … ماذا ننتظر …؟!

بعد فضيحة الشم في الكورة السعودية … ماذا ننتظر …؟!

900

هاي كورة – ربما اقوى زوبعة حدثت خلال العشر سنوات الاخيرة والتي تشهدها الكورة السعودية خلال هذه الايام وتحديدا قبل انطلاق التصفيات القادمة لكأس العالم 2018 هي التي اطلقها عضو الاتحاد السعودي الدكتور عبداللطيف بخاري . والذي خرج بتغريده واتهام مثير جدا قلب الرأي العام كاملا في الشارع السعودي تجاه الدوري والرياضة على نحو اشمل .
المشكلة لم تقتصر في ما قالة الدكتور بخاري ولكن المشكلة الكبرى في ردة على هذا القول او بالأصح تبريره في المداخلة التي اجراها مع احد البرامج . حيث تعامل مع رأيه بضعف وركاكة غير مسبوقة اطلاقا …!
شخص بهذا الحجم وبهذه الشهادات وهو احد اركان هذا الاتحاد ومن الشخصيات التي لها باع طويل في الرياضة يبرر قولة بكلمة ” انا شامم ريحة ” ويرادفها ايضا ” انا لدي احساس ” …! اذا رياضتنا وبكل اسف من يعمل فيها هو يسير على حاستين ” الشم والاحساس ” بالتالي نتج لنا ما نراه من مستويات وخيبات ونكسات .
ليست القضية نادي او تلاعب او فساد تحكيمي …! بل القضية اكبر من هذا بكثير… فمن وصل الى هذه المناصب هم اشخاص منطقهم وحجم عقلياتهم بهذا المنطق …! ، وبالتالي النتيجة حتمية فالرياضة ستتطور لدينا في السنوات القادمة من خلال الاحساس والشم فقط .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*