الرئيسية » اخبار الرياضة » بعد الفوز على حامل اللقب .. هال سيتي تُرفع له القبعة

بعد الفوز على حامل اللقب .. هال سيتي تُرفع له القبعة

CpwdCnhWYAAyAWU

هاي كورة _ فاز فريق هال سيتي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي في أول مباراة له على حامل اللقب ليستر سيتي بثنائية مقابل هدف على ملعب هال.

هال سيتي رغم الصعوبات التي يمر بها تمكن من الفوز، وليس فقط إنجازه هو الفوز بالمباراة وعلى حامل اللقب ليستر سيتي الذي يملك حالياً لاعبين أصبحوا نجوم.

وإنما هال سيتي يمر بظروف من أصعب ما يمكن من جميع النواحي، إدارياً وفنياً وحظ سئ، كل العوامل كانت ضد التايجرز قبل المباراة لكنهم تمكنوا من الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط من أمام الثعالب.

ليستر سيتي بعدما صعد للبريمرليج، رحل عنهم المدرب ستيف بروس بسبب عدم تدعيم الإدارة للفريق بلاعبين نهائياً وتولى فيلن المدرب المساعد مسئولية الفريق، ثم إصابات بالجملة في صفوف الفريق وبكل المراكز وأكثرها مركز قلب الدفاع ليشارك الفريق بـ11 لاعب في الملعب ولا يتواجد سوى لاعبان فقط على مقاعد البدلاء من الفريق الأول وباقي اللاعبين من أكاديمية النادي لإستكمال القائمة.

شارك لاعب الوسط ليفرمور كقلب دفاع في المباراة بسبب غيابات قلب الدفاع، وقدم مستوى متميز طول الـ90 دقيقة ودافع بشراسة عن مرمى فريقه، وأنقذ هدف مؤكد لجيمي فاردي من أمام خط المرمى.

جمهور هال سيتي قبل المباراة كان ينظم مظاهرة ضد مالك النادي المصري عاصم علام بسبب المشاكل في النادي وعدم دعم الفريق بالصفقات، وخلال المباراة رفع الجمهور الكروت الحمراء وفيها كلمة “NO” مطالبين برحيل المصري عن النادي الإنجليزي وترك الفريق بعد ما يحدث.

90 دقيقة مرت ولم يجري هال سيتي أي تغيير أمام ليستر سيتي الذي قام بثلاثة تغييرات ولم ينجح في التعادل، وبالرغم من إحتساب ركلة جزاء وهمية للثعالب، إلا أن هال عاد للمباراة ولم ينهار وإستطاع الفوز.

تُرفع لهذا الفريق القبعة بعدما قدموا مباراة ممتازة رغم الظروف، اللاعبين لم يتأثروا بغياب زملائهم ولا بعدم وجود مدير فني، كذلك لم يتأثروا بالمشاكل التي يعاني منها الجمهور والنادي إدارياً، وعرفوا جيداً كيف يفصلون بين هذا وذاك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*