الرئيسية » اخبار الرياضة » بعد اعلان المترشحين للكرة الذهبية … كيف نفسر العداء ضد رونالدو …؟!

بعد اعلان المترشحين للكرة الذهبية … كيف نفسر العداء ضد رونالدو …؟!

000999

هاي كورة – في عالم كرة القدم الكثير من الاشياء تتبدل في دقائق بل ربما في ثواني ، الصحافة وبعض اللاعبين كان شغلهم الشاغل طوال الموسم هو رونالدو وكيف يتم السخرية والاستنقاص منه ، قبل نهائي الابطال واثناء احتفال برشلونة كان بيكية وباقي اللاعبين يسخرون باستمرار من طريقة احتفال رونالدو بالأهداف … بعد كل تلك التهكمات رونالدو رد بهدف التتويج في دوري الابطال مع ريال مدريد وهو الفوز الذي سبب الصدمة الاولى لكل الحاقدين علية .
اثناء بطولة امم اوروبا ضن الجميع بأنها الفرصة المواتية لكي يتم نسف انجاز رونالدو مع ريال مدريد والنيل منه لأنه سيفشل مع منتخب بلادة وقد بدأت صحيفة السبورت الكاتلونية بأول الخطوات حين اهدر رونالدو ركلة الجزاء مع منتخب بلادة كتبت ” اول فرحة لنا بعد ان حقق الريال الحادية عشر ” … واخذ الجميع فقط ينتظر لحظة خروج البرتغال لكي يبدأ السخط على اللاعب ، ولكن الصدمة لتلك الصحف ولكل كارهي رونالدو كنت كبرى ومدوية لان رونالدو بطل اوروبا مع الريال وبطل اوروبا مع المنتخب في شهر واحد فقط .
رونالدو لستة مواسم متتالية كان ثابت في منصات التتويج لم يتراجع مستواه كيفما كانت الظروف ، والان هو المرشح الاكبر للفوز فيها من جديد وقد صدر الترشيح بدون كرات ساخنة او باردة لكي لا يتم التشكيك بشكل غير عقلاني .
كرة القدم وجدت لكي يتنافس فيها الجميع بكل محبة وتقدير ، ولم توجد للتفرقة وخلق العنصريات والتعصب ، بداية لاعب او نهايته لن تبدل شيء في الحقيقة والواقع … ففي النهاية لا يصح الا الصحيح …! ولكن السؤال الاهم حاليا كيف سنفسر أي استنقاص جديد من رونالدو …؟!

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*