الرئيسية » اخبار تقنية » بعد إطلاق Allo و Duo، قوقل لن تتخلى عن تطبيق Hangouts

بعد إطلاق Allo و Duo، قوقل لن تتخلى عن تطبيق Hangouts

تطبيقات-قوقل

فاجأت قوقل الكثيرين بإطلاقها تطبيق المحادثة Allo وهو تطبيق مشابه نوعاً ما لتطبيقات التراسل الفوري الأخرى كواتساب لاكن بمميزات أفضل، بالإضافة إلى إطلاقها لتطبيق Duo لمحادثات الفيديو، لكن هذه لايعني موت تطبيق الدردشة بالفيديو Hangouts.

المتحدث بأسم شركة بزنس إنسايدر قال أن قوقل مستمرة في الإستثمار في تطبيق Hangouts مشيراً إلى انه سيبقى منتج مستقل، في حين التطبيقات الجديدة جعلت منتجات الشركة تبدو معقدة للمستخدم العادي الذي أصبح محتار نوعاً ما، في الوقت الذي يستهدف تطبيق Hangouts المحادثات الجماعية بالفيديو وخصوصاً الشركات التي ستستمر في إستخدامه في الإجتماعات.

قد تبدو فكرة دمج Duo أو Allo مع Hangouts جيدة لاكنها ليست ممكنه في الوقت الحالي. هذه التطبيقات مخصصة حتى الان للأجهزة الذكية فقط بالإضافة إلى أنها لا تتطلب الحصول على حساب google فقط رقم الهاتف هو المطلوب، في حين Hangouts يعمل على سطح المكتب، الأجهزة الذكية ومدموج خدمات قوقل.

يُمكننا التكهن بأن قوقل سوف توسع من مميزات Allo و Duo في نهاية المطاف، ومن الممكن أيضاً أن تتعايش Allo و Duo و Hangouts كمنتجات مستقلة إلى أجل غير مسمى كما تطبيق فيس بوك ماسنجر وتطبيق واتساب!

المصدر: Engadget

إقرأ أيضاً: مؤتمر قوقل: الإعلان عن تطبيق المراسلات Allo الذكي وDou

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*