الرئيسية » اخبار الرياضة » بروسيا دورتموند بين التألق وسوء الطالع وعدم ثبات توخيل !

بروسيا دورتموند بين التألق وسوء الطالع وعدم ثبات توخيل !

cvybf8nwgaa_hpv

هاي كورة_ اخطأ كثيرا توماس توخيل المدير الفنى لبروسيا دورتموند الألمانى بجعل ماريو جوتزه وكريستيان بوليسيتش على دكة البدلاء وهذا كلفه السقوط من جديد أمام إنجلوستاد الألمانى والتعادل بثلاثة أهداف مثابل ثلاثة أهداف ليتواصل تعثر الفريق وإهداره للنقاط السهلة.

بروسيا دورتموند يمتلك توليفة شابة رائعة جدا ويقدم مباريات كبيرة ولكن توخيل فشل حتى الآن فى إيجاد توليفه مثالية إما بسبب الإصابات المتعددة أو بسبب عدم وجود إتزان دفاعى فالفريق يتعرض للسقوط وتلقى الاهداف بسهولة في مباراة إنجلوستاد من ثلاثة تسديدات على المرمى أمام سوء حظ كبير للفريق الأصفر من توالي إهدار الفرص الحقيقية .

بروسيا دورتموند هذا الموسم خاض ثمانية مباريات فى البوندزليجا إنتصر فى أربعة مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراتين جميعها خارج الديار وسجل 19 هدفا وتلقى عشرة أهداف بكلين شيت واحد ويدل السقوط المتكرر خارج ملعب السيجنال إيدونا بارك على ضعف خبرات اللاعبين وعدم ثباتهم الإنفعالى فالفريق لم ينتصر سوى مرة وحيدة فى الدورى من آخر خمس مباريات خاضها خارج ملعبه حيث سجل ثمانية أهداف وسكن مرماه ثمانية أهداف فى تلك المباريات وبالطبع هذا يؤكد إن الفريق غير قادر على المنافسة على خطف البوندزليجا على الرغم من إمتلاكهم إمكانيات فنية عالية.

وبالعودة للغة الأرقام بروسيا دورتموند فشل بالحفاظ على نظافة شباكه في آخر سبعة مباريات في جميع البطولات فى حين إن بيير إيميريك أوباميانج واصل تعملقه بتسجيل هدف رائع حيث سجل 53 هدف في مبارياته الـ63 الأخيرة مع بروسيا دورتموندوالهدف العاشر فى آخر 10 مباريات مع بروسيا دورتموند.

بوليسيتش جوهرة دورتموند الجديدة ساهم فى خمسة أهداف مع بروسيا دورتموند فى البوندزليجا فى 342 دقيقة فقط خاضها هذا الموسم ليؤكد من إنه سيكون من أهم نجوم كرة القدم هذا الموسم .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*