الرئيسية » اخبار الرياضة » “بركلات الحظ” كان لنوالكا ما أراد وبيتكوفيتش خرج مرفوع الرأس

“بركلات الحظ” كان لنوالكا ما أراد وبيتكوفيتش خرج مرفوع الرأس

Clzs1WfXEAAVVB0

هاي كورة _ تأهل منتخب بولندا للدور ربع النهائي من يورو 2016 بعد التغلب على منتخب سويسرا بركلات الترجيح، بعدما إنتهت المباراة بهدف لكل فريق.

المباراة كانت متوازنه نوعاً ما ولكن في النهاية إبتسمت ركلات الترجيح لفريق المدرب أدم نوالكا، فبعد أن كان منتخب بولندا متقدم في النتيجة بإنتهاء الشوط الأول بهدف كوبا وخرج متقدماً، دخل المنتخب السويسري الشوط الثاني من المباراة وهو عازم على التعادل، بيتكوفيتش مدرب المنتخب السويسري عدل في الفريق أكثر من مره.

أقحم اللاعب إمبولو وحول طريقة اللعب لـ 4-2-2 بعدكما كانت 4-2-3-1، ليكون إمبولو وسفيروفيتش في الهجوم ويلعب بالثنائي شاكيري ومحمدي على جوانب الملعب، ثم أدخل ديريديوك بدلاً من محمدي وهاجم بكل خطوطه ليبدل الطريقة إلى 4-3-3 وينال ما أراده بهدف جميل عن طريق شاكيري في الدقيقة 81.

منتخب بولندا بدوره كان يركل للدفاع طوال الـ90 دقيقة، المدرب أدام نوالكا لم يقم بأي تبديلا طوال الوقت الأصلي، وفي الوقت الإضافي قام بتغيرين فقط في نهاية الشوط الإضافي الأول، وظل يدافع المنتخب البولندي ليصل لركلات الترجيح وعدم المجازفة، فيما كان منتخب سويسرا يسعى لإنهاء المباراة لصالحة وكان الأكثر خطورة على مرمى بولندا.

في نهاية الأمر فاز منتخب بولندا بركلات الترجيح، بعدما إعتمد نوالكا على الحظ وركلات الحظ الترجيحية، فاز في النهاية على بيتكوفيتش الذي خرج مرفوع الرأس بعدما قدم مباراة ممتازة وعاد في النتيجة وكان الأقرب للفوز في أغلب أوقات المباراة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*