الرئيسية » اخبار تقنية » براءة إختراع تكشف أن آبل لديها خطة لتعويض مدخل السماعات بآيفون 7

براءة إختراع تكشف أن آبل لديها خطة لتعويض مدخل السماعات بآيفون 7

apple-headphone-patent-2

من المتوقع أن تطلق شركة آبل هاتف آيفون 7 بدون منفذ السماعات التقليدي ولكن من غير الواضح كيف ستعوض الشركة عن هذا التغيير، من الممكن أن نحصل على سماعات أذن لاسلكية تعمل طريق البلوتوث أو سماعات يمكن توصيلها عن طريق منفذ الشحن كلا الإحتمالين يمكن أن يتم تنفيذهما، لكن الأخبار الجديدة ذهبت لأبعد من ذلك.

براءة الإختراع التي حصلت عليها آبل حديثاً تفيد بوجود خطط محتملة لسماعات رأس تعمل عن طريق البلوتوث ويمكن توصيلها مباشرة لجهازك بالوقت نفسه.

بالواقع فإن سلك السماعة يمكن استخدامه للشحن فإذا كنت تستخدم السماعة وانتهى شحن البطارية يمكنك توصيلها بهاتف آيفون الخاص بك وتواصل استماعك وفي نفس الوقت يتم شحن السماعة بما أنها لاسلكية ومازالنا لانعرف إن كانت ستوفر هذه السماعة بالفعل مع آيفون 7 لكن نتوقع أن التأثير على بطارية آيفون ستكون ضئيلة.

وفي سبيل تحسين تجربة الإستماع فإن آبل تخطط لجعل السماعات تخزن بضع ثواني من الصوت الذي تستمع إليه حتى يمكنك مواصلة الاستماع بينما تقوم بالتبديل بين الوضع اللاسلكي والسلكي وهذه خطوة ذكية حيث لن تشعر بها كمستخدم، كما يبدو بأن آبل ستستخدم نوع آخر من البرامج الذي سيجعل الإتصال عبر البلوتوث أفضل وأسرع.

إذا افترضنا أن آبل سوف تعتمد عليها قد لايكون لدينا أي سبب للشكوى بأن آيفون 7 بدون منفذ للسماعات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*