الرئيسية » اخبار الرياضة » بالوتيلي يرفض يد المساعدة ويصمم على الفشل

بالوتيلي يرفض يد المساعدة ويصمم على الفشل

13631610_1271969426160167_1597936582201193721_n

هاي كورة _ يرفض ماريو بالوتيلي المهاجم الدولي الإيطالي أي مساعدة من أجل أن يعود اللاعب لمستواه أو إستكمال مسيرته وعدم نهايتها مبكراً.

بالوتيلي معروف دائماً بالمشاكل واللامبالاة وعدم تحمل المسئولية خلال السنوات الماضية الأخيرة، ماريو الذي لعب لأندية كبيرة يتمنى أن يلعب لها أي مهاجم في العالم.

نشئ في إنتر ثم إنتقل لمانشستر سيتي ثم عاد لميلان، قبل أن يعود لليفربول الذي أعاره لميلان من جديد لعدم الإنتفاع باللاعب وفقدان الأمل في أن يصلح حاله بنفسه أو حتى إستغلال مساعدة غيره.

في مانشستر سيتي تشاجر بالوتيلي مع مدربه في التدريبات، لينتقل إلى ميلان الذي لا يحتمل وجود لاعب من نوعية بالوتيلي في هذا الوقت تحديداً، وبمجرد أن تخلص منه ميلان وإستفاد مادياً عاد لهم من ليفربول بعدما عانى الريدز من اللاعب أيضاً.

بالوتيلي الأن لا يجد نادي بعدما رفض يورجن كلوب وجوده في الفريق وطالبه بأن يبحث على نادي للإنضمام له، وكيل أعماله مينو رايولا عرضه على عدد من الأندية مثل نابولي وأياكس وسامبدوريا، لكن اللاعب بتصرفاته لا يبالي أبداً ولا يهتم لأمره.

ظهر بالوتيلي خلال الأيام الماضية في إحدى المقاهي العامة وهو يدخن، ويتعامل على مواقع التواصل الإجتماعي بكل هدوء وكأن أمره لا يعنيه ولا ينظر خطوة للأمام.

ماريو لديه إمكانيات ممتازة، بدنية وفنيه ويملك موهبة فطرية لا يملكها الكثيرين من حيث المهارة والحس الفني كلاعب كرة قدم، لكن عقلية بالوتيلي كارثية، عقلية تصمم على الفشل رغم أن كل العوامل في صالحه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*