الرئيسية » اخبار تقنية » بالفيديو: هواوي تشوّق للكاميرا المزدوجة بهاتف Mate 10 لأول مرة

بالفيديو: هواوي تشوّق للكاميرا المزدوجة بهاتف Mate 10 لأول مرة

أطلقت هواوي للتو أول فيديو تشويقي للرائد Mate 10 الذي طال انتظاره، ويأتي ذلك تمهيدًا للكشف عنه في 16 أكتوبر المقبل بحدث كبير في مدينة ميونيخ الألمانية.

وكما نرى في الفيديو فالهاتف يأتي بكاميرا لايكا بعدسة مزدوجة من شركة Leica الألمانية على غرار كاميرا هاتف Mate 9، وتدعم الكاميرا الأساسية مستشعر ألوان 12 ميقابكسل، بينما المستشعر الأحادي 20 ميقابكسل ولكن مع تحسينات تدعم التقاط لصورة بشكل أفضل.

بعيدًا عن الكاميرا، فإن هواوي Mate 10 سيأتي بمعالج HiSilicon Kirin 970 بتقنية 10 نانومتر، شاشة Quad HD 6 إنش بحواف صغيرة جدا، ذاكرة عشوائية 6 قيقابايت، مساحة داخلية 64 قيقابايت، بطارية سعتها 4,000mAh على الأقل، وكل ذلك إلى جانب نظام أندرويد نوقا أو أوريو.

يُذكر أن رن تشنغ رئيس هواوي التنفيذي قد أدلى ببعض التلميحات مؤخراً حول مواصفات Mate 10، وأكّد بأنه سيكون أفضل وأقوى من آيفون الرائد القادم، ويتضمن شاشة تغطي الواجهة الأمامية بالكامل وكاميرا خلفية بأداء أفضل بالإضافة إلى بطارية بعمر أطول.

أما بالنسبة للسعر، فهنالك تكهنات بأن Mate 10 سيكون سعره 1,000$ أي ما يعادل 3,750 ريال، وصحيح أن هواوي وغيرها من الشركات الصينية سترفع أسعارها في المستقبل، إلا اننا لا نظن أن هكذا خطوة ستتخذ خلال 2017 كما أنّها ستتم على خطوات تدرجيّة، ونعتقد أن هذا السعر محض شائعة لا أساس لها.

[embedded content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*