الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو/ نابولي وبنفيكا يتأهلان.. ودينامو كييف يسحق بشكتاش

منح نجمي فريق نابولي “خوسيه كاييخون” و”دريس ميرتنز” فريقهما الانتصار 2-1 على مضيفه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، لكن الفريقين عبرا إلى دور الستة عشر بعد هزيمة منكرة لبشكتاش أمام دينامو كييف. سجل “كاييخون” هدفًا رائعًا بوضع الكرة من فوق الحارس إيدرسون في الدقيقة 60، وحسم البديل “ميرتنز فوزًا” مستحقًا للنادي الايطالي في المجموعة الثانية من مجهود فردي رائع. وسحق دينامو كييف الذي لم يحقق أي انتصار في السابق منافسه بشكتاش 6-صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة. وتصدر نابولي المجموعة برصيد 11 نقطة يليه بنفيكا بثماني نقاط متفوقًا بنقطة على بشكتاش، وأنهى دينامو دور المجموعات بخمس نقاط.

بالفيديو/ نابولي وبنفيكا يتأهلان.. ودينامو كييف يسحق بشكتاش

منح نجمي فريق نابولي “خوسيه كاييخون” و”دريس ميرتنز” فريقهما الانتصار 2-1 على مضيفه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، لكن الفريقين عبرا إلى دور الستة عشر بعد هزيمة منكرة لبشكتاش أمام دينامو كييف.

سجل “كاييخون” هدفًا رائعًا بوضع الكرة من فوق الحارس إيدرسون في الدقيقة 60، وحسم البديل “ميرتنز فوزًا” مستحقًا للنادي الايطالي في المجموعة الثانية من مجهود فردي رائع.

وسحق دينامو كييف الذي لم يحقق أي انتصار في السابق منافسه بشكتاش 6-صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وتصدر نابولي المجموعة برصيد 11 نقطة يليه بنفيكا بثماني نقاط متفوقًا بنقطة على بشكتاش، وأنهى دينامو دور المجموعات بخمس نقاط.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*