الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو .. مرتضي منصور لـ”مدحت شلبي” وحياة أمي هتقعد في البيت من غير شغل

هاجم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الإعلامي مدحت شلبي بعد مساندته للحكم إبراهيم نور الدين ومهاجمة بيان نادي الزمالك والذي أعلن فيه انسحابه من الدوري الممتاز اعتراضا على قرارات التحكيم. وأضاف "رئيس الزمالك" مدحت شلبي اتخذ موقفا غير طبيعي من نادي الزمالك ويساند الحكام ضد النادي الأبيض مشيرا إلى أنه لن يقبل بهذا الأمر . وشدد "مرتضي منصور" على محاسبة مدحت شلبي ولن أتنازل عن حق الزمالك قائلا :" وحياة أمي مش هسكت إلا لما مدحت شلبي يرجع يقعد في البيت من غير شغل وشعره الأبيض يظهر مرة تانية". كما هاجم "مرتضى منصور" اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة بعد رفض النادي الفيومي مساندة الزمالك في موقفه الحالي من الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة اعتراضا على التحكيم. وأوضح "رئيس الزمالك" أن محمد عبد السلام ليس لواء وهو مجرد رائد وهو أسوأ رئيس لنادٍى في مصر وعليه أن يعود إلى مجال البورصة الذي يجيد فيه والذي وصفة بـ"الغزولي" والذي دائما ما يحاول رفع المزاد على اللاعبين وفي النهاية يبيع النجوم للنادي الأهلي. أشار "مرتضى منصور" إلى أنه للأسف الشديد فإن رئي..

بالفيديو .. مرتضي منصور لـ”مدحت شلبي” وحياة أمي هتقعد في البيت من غير شغل

هاجم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الإعلامي مدحت شلبي بعد مساندته للحكم إبراهيم نور الدين ومهاجمة بيان نادي الزمالك والذي أعلن فيه انسحابه من الدوري الممتاز اعتراضا على قرارات التحكيم.

وأضاف "رئيس الزمالك" مدحت شلبي اتخذ موقفا غير طبيعي من نادي الزمالك ويساند الحكام ضد النادي الأبيض مشيرا إلى أنه لن يقبل بهذا الأمر .

وشدد "مرتضي منصور" على محاسبة مدحت شلبي ولن أتنازل عن حق الزمالك قائلا :" وحياة أمي مش هسكت إلا لما مدحت شلبي يرجع يقعد في البيت من غير شغل وشعره الأبيض يظهر مرة تانية".

كما هاجم "مرتضى منصور" اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة بعد رفض النادي الفيومي مساندة الزمالك في موقفه الحالي من الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة اعتراضا على التحكيم.

وأوضح "رئيس الزمالك" أن محمد عبد السلام ليس لواء وهو مجرد رائد وهو أسوأ رئيس لنادٍى في مصر وعليه أن يعود إلى مجال البورصة الذي يجيد فيه والذي وصفة بـ"الغزولي" والذي دائما ما يحاول رفع المزاد على اللاعبين وفي النهاية يبيع النجوم للنادي الأهلي.

أشار "مرتضى منصور" إلى أنه للأسف الشديد فإن رئيس نادي المقاصة كان يلعب من قبل في صفوف الزمالك قائلا: "مش عارف كان بيلعب بلي تقريبا في النادي" .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*